رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الظهير الأيمن لسموحة يقترب من صفوف القلعة الحمراء

اللاعب خالد عبد الفتاح
اللاعب خالد عبد الفتاح لاعب سموحة

اقترب مسئولي النادي الاهلي، من حسم التعاقد مع خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن لنادي سموحة، حيث وضع مسئولي الجزيرة اللمسات الأخيرة من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويرغب مسئولي النادي الاهلي في ابرام التعاقد مع خالد عبد الفتاح ظهير سموحة وذلك لتعويض غياب اكرم توفيق بسبب الإصابة التي لحقت به بالرباط الصليبي مؤخرا ويغيب عن المشاركة في المباريات لنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الايام الماضية دخول المارد الأحمر في مفاوضات رسمية ومكثفة مع مسئولي النادي الساحلي برئاسة محمد فرج عامر.

وفي نفس السياق ينتظر مسئولي سموحة، إنهاء التعاقد بشأن اللاعبين الذي طلبهم، مقابل انتقال عبد الفتاح للقلعة الحمراء، حيث طلب الجهاز الفني لسموحة، كلا من زياد طارق وحسام حسن ومحمد مغربي على سبيل الإعارة.

في حين صرح الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق علي عدم رحيل أي لاعب لحاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.
 وفي نفس  السياق ابلغ مسئولي نادي سموحة 6 لاعبين بالبحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عقب استقرار الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بعدم الاعتماد عليهم في المباريات.
وجاء سداسي الفريق اسلام كانو / احمد السيد / وبهاء مجدي / ورضا البرچيچيي واعارة محمود الملك لنادي ابو قير للأسمدة وأحمد حسين بيومي لنادي القناة.

غلق صفحة فيوتشر

يذكر أن  طارق العشرى المدير الفنى لسموحه قال ان فريقه أدى مباراة جيدة امام فريق فيوتشر ولاحت للاعبيه  عده فرص سهلة للتهديف لم يتم استغلالها، وأوضح المدير الفنى لفريق سموحه أن الأداء يرتفع من مباراة لأخرى خاصه مع تصعيد عدد من قطاع الناشئين بالنادى أبرزهم مكرونه.

وفي سياق متصل اغلق فريق سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري صفحة مباراة فيوتشر والتي أقيمت بينهما أمس علي ملعب ستاد السلام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكلا منهما .

ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة تدريباته  اليوم في الخامسة عصرًا علي ملعب النادي بسموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في الثالثة الا ربع ضمن مواجهات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.