رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تم القبض على اثنين وتوفى الثالث..

شاهد عيان يروى لـ "النبأ" تفاصيل سقوط شبكة للشذوذ الجنسي برأس البر

شذوذ
شذوذ

قال محمد.ف، أحد ساكني مدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط، أنه وبعض الجيران سمعوا  أصوات غير طبيعية تخرج من شقة وتصرفات غريبة لعدد من الشباب ساكنيها.

وأضاف في تصريح خاص لـ "النبأ": لقد كنا نشك فى سلوك هؤلاء الشباب فقمنا على الفور بالإتصال علي الشرطة وقد حضروا وحاولوا الامساك بهم ولكن واحدًا منهم قفز فتوفى على الفور.

وقد أمرت نيابة مركز دمياط بحبس شابين أحدهما يعمل محامي من مدينة المنصورة والآخر أعمال حرة ومن أحدي قرى مركز دمياط 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي، بينما أمرت بالتصريح بدفن جثة المتهم الثالث الذي قفز من شباك المنزل بالطابق الثاني ولقي مصرعه في الحال وتبين أنه من محافظة الجيزة.

كانت مباحث رأس البر تلقت بلاغا من بعض الأهالي بسماع أصوات غريبة وضحكات بشكل مثير تصدر من إحدى شقق بالطابق الثاني في أحد المنازل، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شركة رأس البر وقامت بمداهمة الشقة، حيث تبين قيام 3 شباب بممارسة الشذوذ الجنسي.

وتمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض على شابين، بينما أسرع الشاب الثالث متجها نحو الشباك وقفز على الأرض ليلقي مصرعه في الحال وبعرضهما على النيابة العامة اعترفا بتعرفهما عبرمواقع التواصل الاجتماعي واتفقا على اللقاء في مدينة رأس البر نظرا لخلوها نسبيا من المصطافين شتاء، وكونا مع آخرين شبكه لممارسة الشذوذ الجنسي، حيث أمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بتسليم جثمان المتوفى لأهله.

عقوبة الشذوذ الجنسي

ونصت المادة  296 من قانون العقوبات على ان يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تجاوز خمس سنوات، كل من:

1- قاد أُنثى لممارسة البغاء.

2- حرض أُنثى أو استدرجها أو أغْواها أو أغراها، بأي وسيلة، على ارتكاب البغاء أو الإقامة أو التردد على بيت للبغاء بقصد ممارسة البغاء فيه سواء داخل البلاد أو خارجها.

3- قاد أو حرض أو أغرى بأي وسيلة ذكرًا لارتكاب فعل اللواط أو الفجور.

4- حرض أو أغرى بأي وسيلة ذكرًا أو أنثى لإتيان أفعال منافية للآداب أو غير مشروعة.

5- جلب أو عرض أو سلم أو قبل ذكرًا أو أنثى بغرض الاستغلال الجنسي.