رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم.. 1223 فرصة عمل جديدة في 6 محافظات

برابط التقديم..القوى
برابط التقديم..القوى العاملة 1223فرصة عمل جديدة في 6 محافظات

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير 1223 وظيفة خالية، للشباب من الجنسين، في عدد من المحافظات، ولجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، منها لذوي القدرات الخاصة.

فرص عمل براتب 2700 جنيه شهريًا

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة ستكون بأجور مجزية تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 14 شركة قطاع خاص على مستوى 6 محافظات، لشغل هذه الوظائف الخالية، في عدد من التخصصات، وذلك للتقديم عليها  خلال شهر يناير 2023 الجاري.

المحافظات المتوفرة بها الوظائف

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة، من خلال الإدارة العاملة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة، تعلن اليوم، عن فُرص عمل جديدة متوفرة في 6 محافظات، هي: القاهرة، الجيزة، بورسعيد، أسيوط، الإسكندرية، والغربية.

التخصصات المطلوبة لوظائف القوى العاملة

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن التخصصات المطلوبة تتمثل في: أخصائي تمويل، معلمين، خدمة عملاء، مسئول ائتمان، منسقة ميدانية، ملاحظ كهرباء، ملاحظ حراريات، مشرفين إنتاج، أفراد أمن، مشرفي مواقع، مشرفين استقبال، مندوبين توزيع، عمال مخازن وإنتاج، وعمال نظافة وتخصصات أخرى.

كان وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد وجّه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بتكثيف المتابعة بعد إعلان هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فُرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، باستقبال طلبات راغبي العمل، وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، بجانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة الفرص التي تقدمها.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة القوى العاملة
على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، من خلال النشرة القومية للتوظيف، علية التوجة إلي وزارة القوى العاملة، 3 شارع عباس العقاد- مدينة نصر، أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالنشرة القومية للتوظيف من خلال الضغط هنا، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 3 / 1/ 2023.