رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل أوقف أيمن بهجت قمر تعاونه مع شيرين؟.. إجابة حاسمة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مصير تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب في مشاريع فنية خلال الفترة المقبلة.

وقال أيمن بهجت قمر: "فيه خبر نازل عنوانه أيمن بهجت قمر يؤجل أعماله مع شيرين عبد الوهاب، العنوان ده غلط انا سألوني عن مشاريعي الفنية مع شيرين قلت إنها في الفترة اللي انا صورت فيها اللقاء ده مشغولة بحياتها الخاصة ومعرفش لسه مصير الاعمال دي".

وشدد الشاعر أيمن بهجت قمر: "محدش يقحمني في حوارات خاصة انا بحترم شيرين دي أخت فاضله هي وزوجها حسام وانا اتشرف بالعمل معاها ".

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، أعلنت خلال صيف 2022 عن تعاونها مع الشاعر أيمن بهجت قمر في أغنية من كلماته إلى جانب فيلم سينمائي يشتركان في كتابته، وهي المشاريع التي تأجلت عقب دخول شيرين إلى المستشفى ثم خروجها منها والعودة إلى زوجها الفنان حسام حبيب والابتعاد عن الأضواء.

مسرحية سيدتي الجميلة

يذكر أن مسرحية "سيدتي الجميلة" أحدث أعمال أيمن بهجت قمر التي تعرض حاليًا على مسرح "كايرو شو" وهي من بطولة: أحمد السقا، وريم مصطفى، وعلاء مرسي، ومحمد عبد الرحمن "توتة" وليلى عز العرب، ومحسن منصور، وهي إخراج مصطفى حسني.

وتعد المسرحية الأصلية "سيدتي الجميلة" واحدة من أيقونات الأعمال المسرحية الكلاسيكية، التي عرضت عام 1969، من بطولة الثنائي الراحل فؤاد المهندس وشويكار.