رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات مثيرة في ملف انتقال عبد الله السعيد للزمالك قبل القمة

تطورات مثيرة في ملف
تطورات مثيرة في ملف إنتقال عبد الله السعيد للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في مصير عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب رحيله عن فريقه الحالي.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: فيه أخبار بتقول أن بيراميدز خلاص هيمشي عبد الله السعيد، وآخر مباراة ليه هتكون أمام الأهلي، المقرر لها غدًا في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: هناك مباراة أخرى للنادي الأهلي أمام الزمالك يوم 21 من الشهر الحالي، ربما نرى عبد الله السعيد بقميص الأبيض، في ظل المفاوضات القوية بين الطرفين في الوقت الحالي.

رد بيراميدز علي رحيل السعيد 

وأكمل شوبير: هناك أنباء كبيرة، عن إنهاء الزمالك المفاوضات مع اللاعب، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن ضمه في الفترة المقبلة، لكن حينما تواصلنا مع مسئولي بيراميدز، نفوا هذا الأمر تمامًا، ولا بد من الانتظار حتى يتم الإعلان بشكل رسمي.

وواصل: يجب أن ننتظر لنرى مصير عبد الله السعيد، خاصة مع اقتراب رحلته مع بيراميدز من النهاية، وخوض تجربة جديدة مع نادي الزمالك حسب الأخبار المتداولة.

يذكر أن بيراميدز يواجه الأهلي غدا في الدوري العام في وجود عبد الله السعيد وتحظي المباراة بأهمية كبيرة جدا من جانب الفريقين حيث يسعي الأهلي لاستعادة الإنتصارات من جديد في الوقت الذي يطمح بيراميدز مطاردة الزمالك علي قمة الدوري 

وكان نادي بيراميدز قد أصدر بيان خلال الساعات القليلة الماضية ردا علي نقل مباراته مع الأهلي إلي ستاد القاهرة وجاء نص البيان كالتالي: 

" يبدي نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام على استاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

ويؤكد نادي بيراميدز أنه طبقا للائحة رابطة الأندية وتحديدا المادة ٦٥ والمتعلقة بملاعب المباريات، فإنه يجوز تغيير ملعب المباريات بناء على رغبة أي من الطرفين، ولكن بشرط أن يكون ذلك من خلال طلب رسمي يقدم لإدارة المسابقات وقبل المباراة بأربعة عشر يوما من تاريخ اللقاء المطلوب تعديل الملعب الخاص به، وهو البند الواضح والصريح في اللائحة، وتم التغاضي عنه والإعلان عن تعديل ملعب اللقاء قبل أقل من ٣ أيام فقط على إقامة تلك المواجهة، وهو الأمر الذي نراه غير طبيعيا.

ويبدي نادي بيراميدز كامل اندهاشه من تعديل ملعب اللقاء بالمخالفة للائحة وحتى دون الرجوع لنادي بيراميدز الطرف الثاني في المباراة والذي فوجئ بقرار التعديل دون استشارته كطرف أصيل في المباراة.

وبعيدا عن قرار تغيير ملعب المباراة، فإن تعديل الملعب أو بقائه كما هو لن يغير من الأمر شيئا بالنسبة لنادي بيراميدز الذي يلعب المباراة خارج ملعبه، والذي يستعد لتلك المواجهة بكامل قوته وتركيزه، ولديه إصرار كبير على تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على لقب الدوري.

ويعلن نادي بيراميدز أنه في النهاية لن يتقدم باحتجاج رسمي على القرار، بل أنه يجد نفسه مضطرا لقبول قرار تغيير الملعب احتراما للعلاقات الطيبة التي تربطه بالنادي الأهلي ومجلس إدارته ورغبتهم في تغيير ملعب اللقاء، وهي العلاقة التي يسعى بيراميدز أن تسود فيها الأخوة والاحترام المتبادل، شأن علاقته بجميع الأندية المصرية.

وفي النهاية يرغب نادي بيراميدز، أن يكون احترام اللوائح الصادرة عن رابطة الأندية المصرية المحترفة قبيل انطلاق الموسم هو القاعدة التي لا يحيد عنها جميع أطراف المنظومة، وأن يكون الاستثناء في حالات الضرورة القصوى. التعامل وفي إدارة بطولة الدوري، وأن يكون التعامل بالمثل وبدون اختلاف هو السائد في طريقة إدارة المسابقة المحلية، ودون أفضلية لفريق على حساب الآخر، وأن تكون العدالة هي العنصر السائد في التعامل بين جميع الأندية.