رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرز تصريحات محمد حماقي لـ«صاحبة السعادة»: باكل على الأرض في مكتبي.. وعمرو مصطفى صعب في التعامل

محمد حماقي مع إسعاد
محمد حماقي مع إسعاد يونس

تصدر اسم الفنان محمد حماقي، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد لقائه الأخير ببرنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، على قناة Dmc، ليلة رأس السنة.

قبل بدء اللقاء، ذهبت إسعاد يونس إلى محمد حماقي في منزله، ليذهبا إلى الاستديو معًا، لكنها تفاجئت به، يصر على دخولها إلى المنزل، وشرب القهوة معه، ثم أعد لها 8 أنواع من البيتزا، بصنع يده، فيما لم تتمكن من مقاومتها، ووصفتها بأنها لذيذة للغاية.

وكشف محمد حماقي الكثير من تفاصيل وأسرار حياته، خلال اللقاء، موضحًا أنه يحب تناول الطعام على الأرض في مكتبه، ويحب الغناء داخل استديو منزله بـ«البيجاما»، مؤكدًا أنه يفضل قضاء أغلب وقته في المنزل، لأنه يكون فيه محمد حماقي على طبيعته، وليس كفنان.

وأردف حديثه متابعًا أنه بمجرد خروجه من المنزل، يكون ملك للناس، وأنه من المستحيل أن يرفض طلب لأحد من جمهوره، بالتقاط صورة معه مثلًا في أي وقت.

وأضاف أنه نقل منزله من مدينة نصر إلى 6 أكتوبر، بسبب زوجته، قائلًا إن أسرتها وأصدقائها وشقيقاتها كلهم يقيمون في 6 أكتوبر، وأنه أراد أن يجعلها مرتاحة وقريبة منهم، لا سيما أنه غير متواجد أغلب الأوقات، بسبب ظروف عمله وسفره الكثير.

ولفت محمد حماقي إلى أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين، دون ان يعلم أحد، وأنه لم يصرح بذلك، منعًا للتجاوز، مضيفًا أن سبب الانفصال، كان عدم التفاهم بينهما وقتها، وأكد أنه يحب زوجته «نهلة» بعقله ومشاعره.

أما عم علاقته بابنته، فـ قال إنه أب مفسد، وحامل للمسئولية، وخائف، ومطمئن، وأنه كل الأشياء وعكسها، مشيرًا إلى أن ابنته تحب المزيكا وتلعب «درامز».

في سياق متصل، تحدث محمد حماقي عن خلافاته المستمرة مع الملحن عمرو مصطفى، ووصفه بأنه شخص غير سلس ومتعب في التعامل، وأنه لديه «جنون الفنانين» بشكل مبالغ فيه.

وأضاف أنه وعمرو مصطفى جيران منذ صغرهما، وأن الأخير لحن له أغنيته الشهيرة «أحلى حاجة فيكي» بـ«البيجاما»، كما قال إنه يراها نقلة في مشواره الفني.

وحول إمكانية تقديم أغنيات شعبية، قال محمد حماقي إنه يمكنه غناء أي لون، ولا يرفض أي نوع من الأغاني، لكن يقدمه بطريقته هو، منوهًا بأن أغنية «أدرينالين» تميل إلى اللون الشعبي، وبها ألفاظ يستخدمها الجميع في حياته اليومية، واصفاها بأنه أغنية للشعب وليس للصفوة.