رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زعيم الفلاحين يخطف نقطة من سموحة الأفضل

من مباراة سموحة وغزل
من مباراة سموحة وغزل المحلة

نجح فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، المُلقب بـ«زعيم الفلاحين» في اقتناص نقطة ثمينة من فريق سموحة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

زعيم الفلاحين يخطف نقطة من سموحة الأفضل

وكان فريق سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري الأخطر خلال فترات شوطي المباراة ليفقد سموحة نقطتين في مشواره بالدوري.

كاد فريق سموحة أن يفتتح التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق اللاعب صديق أوجولا.

ورفض طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية، بسبب ضيق وضغط المباريات 
حيث يواصل الفريق تدريباته الجماعية غدا على ملعب النادي، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السلام في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقائع المؤتمر الصحفي

وقال بابا فاصيلو المدير الفني لفريق غزل المحلة، إن مواجهة فريق سموحة كانت قوية والمباراة كانت صعبة لعبنا أمام فريق منظم وهجماته مرتدة أضعنا أكثر من فرصة وخسرنا السيطرة في مجريات  الشوط الثاني، وخسرنا لاعبان بسبب الإصابة خطفنا نقطة من فريق جيد، نخوض المباريات كل ثلاث أيام؛ مما يسبب إرهاق للاعبين، كنت أتمنى الحصول على الثلاث نقاط المباراة ولكني راضي عن نقطة التعادل خارج المحلة.

وأكد المدير الفني لفريق غزل المحلة، أنه راضي تماما بالتعادل مع فريق سموحة الذي ظهر الأحسن والأفضل وأضاع لاعبوه أهداف عديدة، متابعًا: «الفريق فقد مجهودات اللاعبين حبيب داو غياب ومحمد جابر، أقوم  بتطوير اللاعبين من مباراة لأخرى وأريد أن امتع جماهير المحلة أصيب اللاعب صلاح ريكو، بالرباط الصليبي أثناء سير المباراة».

وعلى الجانب الآخر، قال طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة: «فقدنا نقطتين بطريقة غريبة وحكم المباراة محمد الصباحي تغاضي عن ضربة جزاء واضحة  جدا والنتائج ستتحسن خلال الفترة المقبلة لعبنا قبلها مع الأهلي منذ ثلاث أيام ومستوى أداء الفريق بيرتفع من مباراة لمباراة أهدرنا فرص بالجملة».

وتابع: «الفريق يحتاج التوفيق فقط ابحث واتعب من أجل أن يكون لفريق سموحة هوية قوية كما فعلت مع طلائع الجيش، وبالنسبة للاعب خالد عبد الفتاح لن يرحل عن سموحة واحتاج لاعبين احتاج ثلاث لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية وأتمنى عودة حسام حسن، لأنه بينسجم مع لاعبي سموحة زملائه بالفريق».