رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشافي هيرنانديز يريد خطف نجم فريق ريال سوسيداد

خلاف ناري داخل برشلونة بسبب بديل سيرجيو بوسكيتس

خلاف ناري داخل برشلونة
خلاف ناري داخل برشلونة بسبب بديل سيرجيو بوسكيتس

كشفت تقارير نشرتها الصحف الإسبانية، عن وجود خلاف داخل نادي برشلونة بين المدير الرياضي للفريق والجهاز الفني حول التعاقد مع لاعب خط وسط بديل لسيرجيو بوسكيتس لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

خلاف ناري داخل برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن الخلاف في نادي برشلونة بشأن صفقة خط الوسط في الصيف المقبل، حيث يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة يريد الحصول على خدمات زوبيميندي نجم فريق ريال سوسيداد الإسباني ويراه البديل المثالي للاعب سيرجيو بوسكتس.

بديل سيرجيو بوسكيتس

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن ماتيو اليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة، يريد ضم كانتي لاعب فريق تشيلسي اعتمادا على أنه متوفر بشكل مجاني ويضيف الكثير من حيث خبرة البطولات.

موافقة تشافي هيرنانديز

وشددت التقارير الإعلامية على أن إدارة نادي برشلونة تريد البرتغالي روبن نيفيز نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي لكنها لن تتعاقد معه دون موافقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

روبرت ليفاندوفسكي

وفي سياق متصل، أعلن نادي برشلونة الإسباني، جاهزية روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، للمشاركة ضد إسبانيول، غدا السبت، بمسابقة الدوري الإسباني، بعد تجميد عقوبة إيقافه 3 مباريات.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، قررت إيقاف روبرت ليفاندوفسكي 3 مباريات، بسبب طرده أمام أوساسونا بالإضافة إلى إهانة الحكم بإشارة مثيرة للجدل.

وذكر نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي أن محكمة تسوية المنازعات في مدريد أصدرت قرارا بتعليق عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي.

وجاء قرار المحكمة بتعليق عقوبة ليفاندوفسكي لحين دراسة الاستئناف والحجج المقدمة من نادي برشلونة، وبعدها ستصدر القرار النهائي.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره إسبانيول، غدا السبت، في تمام الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتان عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

تحركات النصر السعودي لضم بوسكيتس

يذكر أن نادي النصر السعودي، يسعى لضم سيرجيو بوسكيتس خلال فترة الانتقالات المقبلة.

كأس العالم 2030

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن الدوري السعودي يستهدف ضم نجوم عالمية للترويج لملفها بشأن استضافة كأس العالم 2030، فبعد اقتراب النصر السعودي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، قدم العالمي عرضا خرافيا للتوقيع مع سرجيو بوسكيتس، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضافت الصحيفة، أن عرض النصر السعودي أعلى بكثير من عرض برشلونة للاحتفاظ بخدمات قائده، لكن سيرجيو بوسكيتس غير مستعد لخوض تجربة في الدوري السعودي، خلال الفترة الحالية.

ولم تكشف الصحيفة عن قيمة العرض المقدم من نادي النصر السعودي لقائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس.