رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الغرف التجارية: معارض أهلا رمضان أول يناير.. وبخصم يصل إلى 20%

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

قال عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه تم عقد العديد من الاجتماعات تهدف إلى إقامة معارض «أهلا رمضان» بداية من أول يناير القادم وحتى نهاية شهر رمضان، لتوفير السلع للمواطنين.

وأضاف رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج رأي عام، المذاع على قناة ten، مساء الاربعاء، إنه «تم التنسيق على أن تعقد كل محافظة ما لا يقل عن 5 معارض، وهناك بعض المحافظات سوف تقيم 20 و30 معرض حسب الكثافة السكانية لكل محافظة، بالتنسيق مع كل المحافظين كل محافظة على حدى ومع الاتحاد العام للغرف التجارية، بحيث كل معارض «اهلا رمضان» ستبدأ بداية من يناير في جميع محافظات جمهورية مصر العربية».

وتابع: «السلع الاستراتيجية التي يحتاجها المواطن يوميا هي الأساس في المعروضات التي سيتم عرضها داخل المعارض، مثل السكر والزيوت بكافة انواعها، والدقيق، والمكرونة، والسمنة»، مضيفا عن أسعار السلع أن: «وزير التموين كان في اجتماعه احضر كافة المصنعين والمستوردين لهذه السلع، وأخبرهم أنه يريد تخفيض لا السلع لا يقل عن 15% أو 20%، عن باقي السلع الموجودة خارج المعارض».

وأكمل: «يتحمل الإتحاد العام للغرف كافة نفقات المعرض من اقامة وكهرباء ومياه مع المحافظة التابع لها الغرفة التجارية»، مضيفا: «اللي بيحب يعرض لا يدفع أي تكلفه نهائي، ونعطيه مكاف متوفر به كل شئ من كهرباء ومياه ومكان للعرض دون أي مقابل».