رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث مروع لمزارعين على الطريق الصحراوي بالمنيا.. اعرف التفاصيل

حادث المنيا
حادث المنيا

استقبلت مستشفيات المنيا العامة،  أثنى عشر مزارع مصاب بإصابات متنوعة، وذلك نتيجة أنقلاب سيارة ربع نقل تقل المزارعين، وجاري اتخاذ الاسعافات اللازمة لهم.

مدير أمن المنيا

تلقى اللواء أسامه عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي، مما أسفر عن إصابة  المزارعين جميعهم المقيمين بقرية ديروط أم نخلة في غرب مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا.

هيئة الإسعاف

على الفور انتقلت سيارات هيئة الإسعاف ورجال الشرطة بمديرية أمن المنيا إلى موقع الحادث حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات العامة لتلقي العلاج وتبين أن إصابات المزارعين عبارة عن كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

مرور المنيا 

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وانتقل رجال إدارة المرور بمديرية أمن المنيا لرفع الأثار وتسيير حركة المرور بالطريق الصحراوي الغربي وجاري اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مباحث المنيا

وأفادت تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، أن الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل وتم التحفظ علي السيارة بمعرفة المرور.

حادث آخر 

كما أصيب خمسة أشخاص في حادث تصادم بطريق السبعين بمركز ملوي جنوب المنيا، حيث تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير امن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارتين مكروباص، بطريق السبعين، بسبب السرعة الزائدة، والتخطي الخاطئ، وتسبب الحادث في إصابة كل من غادة عبدالتواب عبدالمنعم، 22 سنة، وأميرة حسن عبدالفتاح، 22 سنة، واحمد محمد كامل، 22 سنة، وإيمان عبدالمعبود مصطفي، 19 سنة، آية نادي احمد، 18 سنة، مقيمون جميعا بمركز ملوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي للعلاج، والتحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة.