رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة زيزو

فتيات النادي الأهلي يفزن على الشمس في كرة الطائرة ويحققن العلامة الكاملة

بقيادة المدير الفني
بقيادة المدير الفني زيزو فتيات الأهلي يحققن العلامة الكاملة

حقق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز الفوز السادس له على التوالي بعد تغلبه على فريق الشمس في مهرجان دوري البراعم الذي تنظمة منطقة القاهرة لكرة الطائرة.  

الأهلي يفوز على الشمس في دوري براعم الفتيات لكرة الطائرة

وأستطعن فتيات النادي الأهلي الفوز على فريق الشمس  2 /1 في  مباراة حماسية ومثيرة بعدما خسرن الشوط الأول وتفوق في  الشوط الثاني والشو ط الثالث والأخير في ظل تألق لاعبات الشمس حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي : الشوط الأول 8 / 25 والشوط ثاني 25 /8 الشوط الثالث 25 /20 لتنتهي المباراة لصالح فتيات القلعة الحمراء ليحققن سادس فوز على التوالي في دوري البراعم لكرة الطائرة الذي تنظمه منطقة القاهرة.  

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد.  

من جانبه أبدى المدير الفني محمود عبد العزيز سعادته عقب إنتهاء المباراة بعد تحقيقه الفوز السادس على التوالي بعد تغلبه على فريق الشمس القوي في دوري البراعم لكرة الطائرة الذي تنظمه منطقة القاهر مشيدا بروح فتيات الأهلي طوال المباراة. 

وأوضح محمود عبد العزيز المدير الفني للنادي الأهلي ان المباراة كانت قوية وحماسية مشيدا بأداء فريق الشمس الذي حقق الفوز في جميع المباريات التى لعبها مؤكدً أن المباراة كانت حماسيه وقويه بين الفريقين واثبتن لاعبات النادي الأهلي جدارتهن رغم تأخرهن في الشوط الأول قبل أن يعدن بالنتيجة ويحصلن على الشوط الثاني والثالث ويحققن الفوز السادس على التوالي في دوري البراعم الذي تنظمه منطقةالقاهرة. 

وأختتم محمود عبد العزيز الشعير ب زيزو المدير الفني لفريق فتيات النادي الأهلي تصريحاته قائلا بتوفيق وفضل من الله وإرادة اللاعبات حققنا الفوز على فريق الشمس القوي العنيد على ملعب نادي الطيران بنتيجه 2/1 في مباراه قويه جدا من الفريقين واستطعن بطلات الأهلي إنهاء الدور الأول بالفوز في جميع المباريات دون هزيمه واحده ليحققن العلامه الكامله في دوري براعم كرة الطائرة.