رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. ضعف مياه الشرب عن مدينة طوخ بالقليوبية غدًا

لهذا السبب.. ضعف
لهذا السبب.. ضعف مياه الشرب عن مدينة طوخ بالقليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن ضعف المياه عن مدينه طوخ، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 27 / 12 / 2022، ولمدة 6 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب، أن موعد ضعف المياه يبدأ اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا غدا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٧ وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

لهذا السبب ضعف المياه عن مدينة طوخ

وأرجعت الشركة، سبب ضغف المياه نظرا لأعمال التكريك بنهر النيل أمام مأخذ محطة مياه العبادلة المرشحة.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات اتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة المذكورة. 

 هذا وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأراضي.

مياه الشرب بسوهاج تجرى استطلاعات رأى للتعرف على جودة الخدمات

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، استطلاع رأي لأهالى قرى بيت علام بجرجا والصوامعة شرق والاحايوة شرق والكولة بأخميم؛ للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة وذلك بعد بدء أعمال التشغيل التجريبى لمحطات مياه بيت علام والصوامعة شرق المطورة والاحايوة شرق المدمجة.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وأضاف، أن مسئولى التوعية بالشركة قاموا بإجراء 200 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين للتأكد من تحسين خدمات مياه الشرب المقدمة.

وأوضحت أسماء سهيل، مدير إدارة التوعية والتثقيف، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن محطة مياه بيت علام تبلغ طاقتها التصميمية 75 لتر لكل ثانية، بتكلفة تبلغ 57 مليون جنيه وتغذى 30 ألف مواطن بقرية بيت علام والنجوع المجاورة، وأنه تبلغ الطاقة التصميمية لمحطة مياه الصوامعة شرق المطورة بمركز أخميم 90 لترًا لكل ثانية بتكلفة تبلغ 86 مليون جنيه لتغذية ٤٥ ألف مواطن بقرية الصوامعة شرق ونجوعها.