رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

حملة تموينية على الأسواق وضبط مخالفات بالدقهلية

حملة تموينية-ارشيفية
حملة تموينية-ارشيفية

تمكنت مديرية التموين بدمياط، من ضبط عدد من المخالفات المتنوعة داخل أسواق المحافظة، وذلك في إطار خطة المديرية لضبط الأسواق وتكثيف الرقابة على التزام التجار بتطبيق التعليمات المقررة بشأن الإعلان عن الأسعار الخاصة بالسلع، وكذلك طرح السلع أمام الجمهور وملاحقة المحتكرين. 

 شنت مديرية التموين بالدقهلية حملة مكبرة برئاسة السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وذلك لاستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على الأسواق وضبط المخالفين  وتحت إشراف على حسن مدير عام شؤون التجارة والرقابة ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية

ضمت الحملة ناحية المنزلة محمد صالح، سامى إبراهيم إيهاب رجب  ومجدى حموده من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية وأسفرت عن ضبط ٥ طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء وتم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

كما تم ضبط ٤ طن رده مجهولة المصدر والمنشأ وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة، وتم تحرير 4 محاضر لعدم وجود شهادات صحية، وعرض المحاضر على النيابة العامة.

وتؤكد مديرية تموين الدقهلية على تكثيف الجهود الرقابية للتأكد من الالتزام بتنفيذ القرارات والقوانين التموينية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.