رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخر التطورات بشأن محاكمة مزارع وشقيقته قتلا ربة منزل بكفر الشيخ

محاكمة-مزارع-وشقيقته-قتلا-ربة-منزل-بكفر-الشيخ
محاكمة-مزارع-وشقيقته-قتلا-ربة-منزل-بكفر-الشيخ

تنظر اليوم محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة محاكمة مزارع وشقيقته، لإتهامهما بقتل ربة منزل وذلك للاطلاع.

أمر الإحالة

كان المستشار سعود محمد نجيب المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "م.ر.ع.ف.س"، 38 عامًا، مزارع ويقيم بقرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز البرلس، وشقيقته "ر"، 40 عامًا، ربة منزل، وتقيم بالساحل البحري التابعة لمركز البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 30 يناير 2022، بدائرة مركز البرلس قتلا المجني عليها علياء.ع.ا.ع.  بسبب خلافات بينهما. 
وكشف أمر إحالة المتهمين أن المتهم الأول المزارع إرتكب جريمة قتل المجني عليها المذكورة عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما فطعنها بسلاح أبيض "سكين" بأن كال لها ضربتين استقرت إحداهما بكتفها، والأخرى بعنقها محدثًا إصابتها، التي أودت بحياتها قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحها.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقولات الخاصة بالمجني عليها عبارة عن هاتفين جوالين، ومصوغات ذهبية، وذلك عقب إتمام جريمته في مصيف بلطيم، كما وجه له اتهامًا بإحرازه سلاح أبيض، وأداه سكين، جركن بنزين بغير ترخيص، وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحملهما.

وفي سياق متصل تمكن رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق، من القبض على سائق بحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر خلال ترويجها بأحياء مدينة دسوق.

تلقى مدير أمن كفرالشيخ إخطارًا بضبط  سائق 39 سنة ويقيم بمدينة دسوق وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر.

كانت معلومات وردت إلى رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تفيد بترويج المتهم المذكور المواد المخدرة "حشيش" في أحياء مدينة دسوق، والقرى المجاورة لها.

بتقنين الإجراءات عقب ثبوت التحريات تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، تبين صحة ما ورد من معلومات، وبعد إعداد كمين تم  ضبط المتهم وبحوزته 750 جرام من مخدر الهيروين بقصد الاتجار ومبلغ مالي قيمته 1250 جنيهًا من متحصلات البيع، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار للدفاع عن النفس، ودراجة نارية لاستخدامها في التنقل.

تحرر بذلك المحضر رقم 16442 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق وبالعرض علي النيابة العامة بدسوق قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.