رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لضبط شقيقين ووالدهما لقيامهم بالنصب على المواطنين بالتجمع

جهود مكثفة لضبط شقيقين
جهود مكثفة لضبط شقيقين ووالدهما لقيامهم بالنصب على المواطنين

يكثف رجال مباحث القاهرة بالتجمع الأول من جهودهم للقبض على شقيقتين ووالدهما، لاتهامهم بالاستيلاء على عشرات الملايين من الجنيهات من المواطنين بالقاهرة بزعم استثمارها بالتجمع.

تعددت البلاغات أمام أجهزة الأمن من المواطنين مفادها قيام شقيقتين ووالدهما يقيمون بمنطقة التجمع، بالنصب عليهم والاستيلاء على عشرات الملايين من الجنيهات بزعم استثمارها فى توظيف الأموال وتنظيم المؤتمرات والعقارات وغيرها. 

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 

العثور على جثة شاب مذبوح داخل شنطة سيارة

وفي سياق متصل نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى حل لغز العثور على جثة شاب مذبوح داخل شنطة سيارة بالقرب من الطريق الأقليمى بمنطقة التجمع الأول، وتبين أن لصين قتلوه وسرقوا هاتفه المحمول.

ودلت التحريات أن المجنى عليه يعمل على سيارة ملاكى كسائق بشركة توصيل شهيرة وقام المتهمان باستدراجه وقتلوه لسرقة السيارة وبعد قتله وضعوه فى شنطة السيارة تمهيدا للتخلص من جثته، وفى الطريق تعطلت السيارة بسبب عدم وجود بنزين فقاموا بترك الجثة داخل السيارة وسرقوا الهاتف المحمول ولاذوا بالفرار حتى تم ضبطهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا بالعثور على جثة داخل شنطة سيارة بالطريق الإقليمي اتجاه السخنة، وانتقل رجال الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وتبين من المناظرة لجثة الضحية "زكريا. أ" 19 سنة، إصابته بجرح ذبحي أدى لوفاته، كما بينت التحريات الأولية أنه يعمل على السيارة ومقيم بمحافظة الشرقية وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تسليم الجثمان بعد التشريح لذويه لدفنه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي المتهمين بقتل شاب بطعنة نافذة وإصابة آخر داخل محل هواتف محمول بالعمرانية.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط قتيل وإصابة أخر، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي محمد.ا، وإصابة شاب يدعي عبده.أ.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليهم وآخرين بسبب ركنة سيارة، تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.