رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طائرة نادي الزمالك تهزم نادي بتروجت في الدوري

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره بتروجت، بثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على صالة سموحة، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الفريق الأبيض في فرض سيطرته على مجريات الأمور وحسم اللقاء لصالحه وانتهت الأشواط بنتائج:
24-26
15-25
21-25
19-25

ويسعى فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك" إلى مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الموسم الحالي، بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

ناشئات الزمالك يفزن على 6 أكتوبر في دوري المرتبط للكرة الطائرة

فاز فريق ناشئات المرتبط للكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 14 عامًا على نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 3-0 باللقاء الذي جمعهما بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المرتبط.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
17/25
22/25
20/25

وقرر المدير الفني منح اللاعبات راحة سلبية  السبت علي أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي الأحد المقبل استعدادًا للمواجهات المقبلة.

ومن المقرر أن يلاقي ناشئات الطائرة فريق هليوبوليس بالجولة المقبلة من الدور ذاته المقرر لها  الاثنين المقبل في تمام السادسة مساءً بصالة المنافس.

ويقود الفريق محمد اللوكس مديرًا فنيًا ومحمود حنفي إداريًا.

"يد الزمالك" سيدات يهزم الطيران 29 - 21

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك "سيدات" على نظيره الطيران بنتيجة 21/29 في اللقاء الذي جمعهما على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق “سيدات اليد ” تغلب على المعادي بنتيجة 21/27 في الجولة السابقة من البطولة باللقاء الذي أقيم على صالة المنافس.

ويتكون الجهاز الفني لسيدات "يد الزمالك" من؛ قاسم إبراهيم مديرا فنيًا، وعادل خيري مدربًا عامًا، ومحمود عبدالله مدربًا لحراس المرمي، وأشرف حسين محللًا للأداء، وحسن شاكر مديرا إداريا للقطاع، ورغدة أحمد طبيبا، وهبة حسنين مديرا إداريا.