رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع المياه عن عدة مناطق بالأقصر في هذا التوقيت

غدًا.. قطع المياه
غدًا.. قطع المياه عن مدينة أرمنت وعدد من القري بالأقصر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، قطع المياه عن مناطق «أرمنت الوابورات - المراعزه الشرقية والغربية - نجع دنقل» الواقعة بمركز أرمنت في الأقصر، وذلك غدًا الأحد الموافق25/ 12 / 2022، ولمدة 8 ساعات.

انقطاع المياه 8 ساعات عن عدة مناطق بالأقصر

وأضافت شركة مياه الأقصر، أن قطع المياه عن عدة مناطق بالأقصر، سوف يبدء غدًا الأحد من الساعة 3 عصرًا حتى  الساعة 11 مساءً لمدة 8 ساعات، مطالبة المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة لاحتياجاتهم خلال فترة الانقطاع.

سبب قطع المياه عن عدة مناطق بالأقصر

وأرجعت الشركة، أن سبب قطع المياه لتنفيذ الهيئة القومية لمياه الشرب أعمال ربط خط المياه بقطر 16 بوصه بشارع أبو حطب، ضمن أعمال توصيلات المياه وربطها.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة والتواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام 125 المجانى و- 0952282406 - 0952284116 - 01147999752.

وأوضحت شركة مياه الأقصر، أنه يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب تتواجد بالمناطق المتأثرة في حال طلبها وفي حالات الطوارئ.

رئيس القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى يتابع جهود سحب تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات 
 

في سياق متصل، تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، من خلال غرفة عمليات الشركة القابضة، جهود الشركات التابعة فى التعامل وسحب تجمعات مياه الأمطار التى شهدتها عدد من المحافظات منذ الأمس فى الإسكندرية والقاهرة والجيزة والقليوبية ودمياط ومحافظات القناة.
وكانت شركات مياه الشرب والصرف الصحى قد نشرت معداتها فور إعلان هيئة الأرصاد الجوية عند موجة من التقلبات الجوية والأمطار التى تتراوح شدتها لتكون متوسطة إلى غزيرة أحيانا.

وأجرى اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالاسكندرية، جولات تفقدية على مدار اليوم لمتابعة أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار علي الطريق الصحراوي التي قامت معدات وسيارات الشركة بالتعامل معها دون أي تأثير علي حركة السيارات، مشيًرا  إلي أن مياه الامطار وصلت كثافتها لغزيرة ببعض المناطق مساءً خاصة مناطق غرب الإسكندرية، وأكد علي استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة علي مدار ال ٢٤ ساعة في جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار فور حدوثها، وإستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبئ عن الشنايش والمحطات.