رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف رشاد ينعى الزميل سيد موسى: فلذة كبدي وابني العزيز

أشرف رشاد ينعى الزميل
أشرف رشاد ينعى الزميل سيد موسى

نعى المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، الإعلامي سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام بالحزب، الذي توفي إثر حادث أليم اليوم.

وقال المهندس أشرف رشاد: «أنعى بمزيد من الحزن والأسى والألم، نفسي في فلذة كبدي وابني العزيز الفاضل سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي رحلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها إثر حادث أليم».

وأضاف زعيم الأغلبية البرلمانية: «والله إن جميع كلمات الحزن لا تكفي لوصف حجم الأسى، ولا يمكن بأي حال أن تكفيني لرثاء ابني الكريم.. أودع نفسًا زكية انتقاها رب العزة لتكون بجواره.. فاللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. اللهم صبّرنا على مصيبتنا أنزل علينا فضلك وكرمك.. ولا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله وقدره».

وتعرض المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، لحادث سير أثناء سيره في طريق المنزلة بالدقهلية رفقة الراحل سيد موسى، عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن.

تم نقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنزلة، وتلقى النائب أشرف رشاد الإسعافات الأولية داخل المستشفى ليخرج بعدها في صحة جيدة.

وعلمت «النبأ» أن سيارة النائب أشرف رشاد تعرضت لانقلاب على طريق المنزلة بمحافظة الدقهلية؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك أثناء العودة من محافظة بورسعيد لحضور إحدى فعاليات الحزب.