رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسماء.. حادث تصادم لـ«مركبتين» وإصابة شابين فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق وادى خريط بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، حادث تصادم بين مركبتين «توكتوك»، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى كوم أمبو لتلقيهم الرعاية الطبية.

البداية ورد بلاغًا إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين «توكتوك» على طريق وادى خريط التابع أمنيًا دائرة مركز شرطة نصر النوبة، ووجود مصابين.

فى الحال، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز شرطة نصر النوبة، إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص إصابة كل من: «عيسى حسب الله. س» 24 سنة، ويعانى من كدمات متفرقة بالجسم، كما أصيب آخر «مجهول الهوية»، 35 سنة، من غيبوبة وكدمات متفرقة بالجسم.

والمذكورين يتلقون الرعاية الطبية داخل مستشفى كوم أمبو، لحين التأكد من تماثلهم الشفاء وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب أب وأبنه وشخص آخر بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، فى حادث أليم، عقب إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالأسماك على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة أبو سمبل، مفاده إنقلاب سيارة «ربع نقل» بها أسماك بالكيلو 110 على طريق أبو سمبل بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقلت قوة أمنية، برفقه رجال الاسعاف، إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من «محمد صبرى عبدالوهاب» 43 سنة، رائد شرطة، ووجد به اشتباه كسر بالكتف الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم، وابنه يدعى «عبدالرحمن» 12 سنة، ويعانى من إشتباه كسر بالذراع الأيمن، كما أصيب «علاء محمد أبو الحمد» 26 سنة، اشتباه كسر بالفقرات العنقية وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقيهم الرعاية الطبية لحين التأكد من سلامتهم وخروجهما بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.