رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الدوري الممتاز

الزمالك ضد حرس الحدود.. تعرف على موعد اللقاء

النبأ

الزمالك ضد حرس الحدود، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  مع نظيره حرس الحدود، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء حيث أستقر فيريرا على التشكيل.
 

الزمالك ضد حرس الحدود..فيريرا أستقر على التشكيل 

 

يحتل فريق الزمالك، المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
ويتطلع فريق الزمالك اليوم،  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء حرس الحدود لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة الحالية والمنافسة بقوة على لقب الدوري والحفاظ على الدرع للمرة الثالثة على التوالي، وحرص فيريرا، على تجهيز كافة اللاعبين للقاء حرس الحدود من أجل حصد الثلاث نقاط.
وطالب فيريرا،  لاعبي الزمالك، بعدم الاستهتار بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي حرس الحدود.

 

 

ويدخل الزمالك لقاء حرس الحدود مفتقدًا لخدمات محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الزمال الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته في العضلة الخلفية، ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي للإصابة.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي  وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبدالله "نيمار"  ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وسيف الدين الجزيري.

ذوفي المقابل يتطلع فريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الزمالك للابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.
وحذر أحمد أيوب لاعبيه من صعوبة اللقاء وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك وعدم ترك مساحات أمام مهاجمي الزمالك.
ويعتمد أحمد أيوب على بعض اللاعبين بشكل أساسي أمثال محمد فوزي وأحمد شديد قناوي ومحمود بن والي وإبراهيم القاضي ومؤمن عوض وأحمد فيلكس وأحمد فتحي ومصطفى جمال ومصطفى عبدالرؤوف "زيكو" ومحمود ممدوح ووجيه عبدالحكيم.

 

 

 

 

فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك اليوم لمواجهة حرس الحدود 
 

أستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب فريق  الزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة حرس الحدود، اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بنفس تشكيل المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، على أن يكون من:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح
خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد سيد ”زيزو”
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف حسن.