رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف: مبخافش من ربنا.. ولو رجع بيا الزمن مش هكرر تجربة الزواج

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تصريحاتها الأخيرة في أحدث ظهور لها.

وكشفت رانيا يوسف الكثير من أسرار حياتها، وتحدثت عن زيجاتها وعن شعورها بالندم وعن علاقتها بالله.

وقالت إنها لا تحب الكذب في حياتها، وإنها تحب الله، لكن لا تخاف منه أو من البشر، مضيفة أن الناس، دائمًا، يفهمونها بشكل خاطىء، لأنها تقول ما في قلبها بصراحة.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج «صدى الملاعب» للإعلامي مصطفى الأغا، على قناة mbc، أنها لا تهتم بارتداء ملابس باهظة الثمن أو ماركات مشهورة في حياتها العادية، وأنها تركز على نفسها بشكل أكبر، وتحرص على الذهاب إلى «الجيم» باستمرار.

ووصفت ذلك بمقولة «القالب غالب»، مؤكدة أن ذلك ليس غرورًا، لكن ثقة بالنفس.

كما أوضحت أن الشىء الذي تتمنى تغييره إذا رجع بها الزمان للوراء، هو تجربة الزواج، خاصة زيجاتها الثانية والثالثة، وأن تكتفي بالأولى، لافتة إلى أن الزواج، في حد ذاته، كان صعبًا مع ظروف حياتها، وأنها تحتفظ بصداقة طليقها السابق.

أما عن الفنان الذي تحلم بالعمل معه، قالت رانيا يوسف إنه النجم أحمد حلمي، مبررة ذلك بأنه فنان كوميدي، وأنها تحب الكوميديا كثيرًا.

في سياق متصل، أشارت إلى أن أمنياتها، هي تغيير صفتي التبذير وحسن النية في شخصيتها، وأن تنتهي بناتها من التعليم، ويعملن بمهن جيدة، وأن يمن الله عليها بالستر والرزق، ويبعد عنها شر الأمراض.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في فيلم «التاروت»، مع: سمية الخشاب، وناهد السباعي، ومحمد عز، ومي سليم، وهو إخراج إبرام نشأت.