رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتجاه لإلغاء عقوبة أفشة

حتحوت: علي معلول اعتذر عن عدم تسديد ركلة الجزاء أمام فيوتشر

قفشة
قفشة

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس ما دار بين لاعبي النادي الأهلي قبل تسديد محمد مجدي أفشة لركلة الجزاء في مباراة فيوتشر ببطولة الدوري أمس الجمعة.
وقال حتحوت عبر برنامجه "طويلة وعالية" على إذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم السبت "مارسيل كولر دائمًا ما يحدد أول 3 لاعبين لتسديد ركلات الترجيح في كل مباراة على حدة وفقًا لمستوى اللاعبين في التدريبات".
وتابع "في مباراة الأمس أمام فيوتشر، كان الثلاثي المختار لتسديد ركلات الترجيح دون ترتيب هم محمد شريف وحمدي فتحي وعلي معلول، ولم يكن متواجد أحد في الملعب وقت الحصول على الخطأ إلا معلول".
وأضاف "علي معلول توجه للاعبي الأهلي وأكد له أنه ليس قادرًا على تسديد ركلة الجزاء، ليقرر محمد مجدي أفشة التقدم لتنفيذها ويهدرها".
وواصل حتحوت "من المتوقع أن يتم إلغاء العقوبة الموقعة على محمد مجدي أفشة بعد معرفة كواليس ما حدث وأن علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، هو من اعتذر عن تسديد الركلة وبناءً عليه قرر زميله محمد مجدي قفشة التقدم لتنفيذ الكرة".

وترددت تقارير متضاربة حول واقعة ركلة جزاء الأهلي المهدرة أمام فيوتشر، وقال البعض أن النادي الاهلى قرر تغريم اللاعب محمد مجدي قفشة حسب لائحة الفريق بعد تسديده ركلة الجزاء ضد نادي فيوتشر، والتي ارتدت من باطن العارضة،  وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الاهلى قرر توقيع عقوبة على محمد مجدي قفشة بسبب تسديده لركلة الجزاء، ثم أسهب مؤكدًا أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر رفض مغادرة لاعبي النادي الأهلي ستاد السلام وي الأهلي، بشكل منفرد إلى حيث منازلهم بعد نهاية لقاء فيوتشر، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وقرر اصطحابهم لمقر النادي الأهلي في الجزيرة بصحبة الجهاز الفني للاجتماع معهم بغرفة الملابس في ستاد التيتش لتعنيفهم على الأداء والنتيجة أمام فريق يلعب بعشرة لاعبين، بعد قرار حكم المباراة الدولي أمين عمر، بطرد الظهير الأيمن الدولي لفيوتشر، عمر كمال عبد الواحد للخشونة مع محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي في كرة مشتركة، أقرت تقنية الفيديو بأنها تستحق البطاقة الحمراء