رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تيتي يهاجم كين بسبب رقصة لاعبي البرازيل

رقصة لاعبي البرازيل
رقصة لاعبي البرازيل

 


كشف المدير الفني لراقصي السامبا، تيتي عن موقف أليكس ساندرو ونيمار من مواجهة البرازيل ضد كرواتيا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد كرواتيا في الخامسة مساء الغد، الجمعة في ستاد "المدينة الجامعية" في أول مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي: "طريقة احتفالنا والرقص بعد الأهداف؟ أنا آسف لكل شخص لا يعرف ثقافتنا ولا يحترمها، أنا المسؤول عن المنتخب البرازيلي واللاعبين بالكامل ولنا حرية التعبير عن فرحتنا".

وأضاف تيتي في تصريحاته: "أبلغ من العمر 61 عامًا، وهؤلاء اللاعبون مثل أحفادي تقريبًا، لكن لدي علاقة قوية معهم وأحاول أن أكون قريبًا منهم دائمًا، وإذا كان عليّ أن أرقص فسوف أرقص، رغم أنني طلبت منهم أن يخفوني، هذه ليست طريقتي في الاحتفال، لكنني أشاركهم كل اللحظات حتى يشعروا بأنني واحد منهم".

وأكمل تيتي تصريحاته: "لقد أظهرنا هوية الكرة البرازيلية في هذا المونديال وارتفعت الآمال على الجيل المتواجد الآن يُبشر بالخير فيما هو قادم، نحن نمنحهم الثقة حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم".

وأشار: "نحن مطالبون بتقديم كل ما لدينا واللعب بأسلوبنا المستمر والذي أظهرنا منذ بداية كأس العالم، وهذا ما نتطلع إليه أمام كرواتيا غدًا لنواصل مسيرتنا".

وعلق تيتي على موقف أليكس ساندرو: "لن يلعب أمام كرواتيا لأنه لم يتدرب بالشكل الكافِ داخل أرضية الملعب، لكن دعونا ننتظر حتى نهاية تدريب اليوم".

واختتم المدير الفني لمنتخب البرازيل تصريحاته: "نيمار أصبح جاهزًا بنسبة 100% منذ المباراة الماضية، نحن لا نريد المخاطرة بأي لاعب ونعود للجهاز الطبي قبل اتخاذ أي قرار مهما كانت أهميته".