رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برباعية نظيفة..

الزمالك يعبر كمين طلائع الجيش بفوز عريض

الزمالك يعبر كمين
الزمالك يعبر كمين طلائع الجيش بفوز عريض

استعاد  فريق الزمالك، ذاكرة الانتصارات فى بطولة الدوري العام  بعد الفوز على طلائع الجيش، بأربعة أهداف نظيفة فى سجلهم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه فى الدقائق 44 و57 و83 و95، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة ضمن لقاءات الجولة السادسة ببطولة الدوري العام الممتاز.

وكان الشوط الأول انتهى لمصلحة الزمالك بهدف نظيف  سجله أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يتقدم فريق الزمالك  إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز.

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات

وأعاد الزمالك فتح مدرسته الفن والهندسة مرة أخرى بفوز كبير على طلائع الجيش برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وظهر الزمالك بمستوى فني مميز وحافظ على نظافة شباكه كما أبدت في تسجيل الأهداف العالمية التابعة لمدرسته الكروية مدرسة الفن والهندسة.

وبتلك النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى النقطة الحادية عشر في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة.

وشهد الشوط الأول تسجيل الزمالك عن طريق حمزة المثلوثي برأسية قوية سكنت الشباك ولكن تم إلغائه بداعي التسلل رغم صحة موقف المثلوثي.

وتغاضى الغندور عن ركلة جزاء أخرى للزمالك بعد لمس الكرة في يد أحمد سمير لاعب طلائع الجيش قبل أن يرفض الغندور العودة لتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الشوط الوحيد بعرضية خادعت عماد السيد حارس طلائع الجيش وسكنت الكرة الشباك ليتقدم الزمالك بهدف دون رد في الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول تحية جماهير الزمالك للاعبين بعد انطلاق صافرة النهاية وتوجيه تحية خاصة لفيريرا في رسالة واضحة لتدعيمه للحفاظ على استقرار الزمالك.

مع بداية الشوط الثاني كان الزمالك أفضل ومع الدقيقة 57 يمنح سيد عبد الله تمريرة رائعة لإمام عاشور الذي سدد بقوة وتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني.

واحتسبت ركلة جزاء لصالح الزمالك سددها زيزو ولكن عماد السيد حارس طلائع الجيش يتصدى بنجاح ليعود الزمالك لهجومه ويسجل فتوح هدفا عالميا بتسديد الكرة من فوق حارس طلائع الجيش عماد السيد.

ومع الدقيقة 95 يسجل يوسف أسامة نبيه هدفا مارادونيا بعدما راوغ جميع لاعبي طلائع الجيش في الخط الخلفي ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

ومع نهاية المباراة وجهت جماهير الزمالك التحية الخاصة لشيكابالا وكذلك لاعبي الزمالك ورددوا هتاف أبطال الدوري اهم وكذلك وجهوا تحية خاصة لجيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك.