رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. مالك «تويتر» ينشر الفضائح الجنسية لنجل بايدن

بالتفاصيل.. مالك
بالتفاصيل.. مالك «تويتر» ينشر الفضائح الجنسية لنجل بايدن

أكد إيلون ماسك، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك "تويتر"، أنه سيقوم خلال ساعات بنشر وثائق تتعلق بفضيحة جهاز الكمبيوتر الخاص بنجل الرئيس الأمريكي الحالى، جو بايدن، مشيرا إلى أن ما حدث مع قصة إخفاء «تويتر» لقصة نجل الرئيس الأمريكي سوف يتم نشره على «تويتر» في الساعة الخامسة مساء بالتوفيت الشرقي.

يذكر أن صحيفة «نيويورك بوست»، الأمريكية، نشرت في شهر أكتوبر 2020، قبل أسابيع قليلة من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تقريرا عن بيانات تم العثور عليها في اللابتوب الخاص بهانتر بايدن المحمول بعد أن نساه في ورشة صيانة في ويلمنجتون بولاية ديلاوير عام 2019، والبيانات التي تم العثور عليها داخل اللابتوب لنجل الرئيس الأمريكي تثير الكثير من التساؤلات، لا سيما وأنها تحتوي على الكثير من الصور والوثائق المالية والرسائل الإلكترونية التي تبادلها هانتر مع عائلته وشركائه، والتي تسلط الضوء على النفوذ السياسي الذي يستخدمه نجل الرئيس الأمريكي خلال ممارسة أعمال في دول أخرى، لا سيما في الصين وأوكرانيا.

وفي شهر أبريل الماضي، كشفت صحيفة "واشنطن بوست" بأن خبيرين أمنيين أكدا صحة 22 ألف رسالة على الأقل من أصل 286 ألف ملف عثر عليها في لابتوب هانتر بايدن، وذلك بالتحقق من تواقيع رقمية تابعة لـ "غوغل" وشركات تكنولوجية أخرى.

واشارت الصحيفة، إلى أن هذه الرسائل تعود إلى فترة ما بين عامي 2009 و2019، مشيرا إلى أن جو بايدن كان يتولى منصب نائب الرئيس الأمريكي في ما بين 2009 و2017.

وكشفت الصحيفة، أن هذه الرسائل بالإضافة إلى أنشطة هانتر بايدن المتعلقة بــ "بوريسما" تسلط الضوء على صفقة أبرمها مع شركة CEFC الصينية، مؤكدا أنه تسلم بموجبها خمسة ملايين دولار.

وفي شهر أبريل 2021، قال هانتر بايدن، في مقابلة مع شبكة CBS للترويج لكتابه الجديد "أشياء جميلة"، إنه كان يدخن مخدر الحشيش على مدار الساعة ويشرب يوميا لترا من الفودكا، خلال أقصى مراحل إدمانه على المخدرات.

وتحدث هانتر، عن علاقته المثيرة للجدل مع هالي، أرملة شقيقه الراحل، بو بايدن، التي بقي معها لمدة عامين بعد طلاقه من زوجته الأولى كاثلين.

وأضاف: "لقد مر كلانا بخسارة مؤلمة للغاية وكان ذلك بدافع الحب وكنا نحاول القيام بالشيء الصحيح. وقد تحول هذا الحزن إلى أمل في حب قد يحل محل ما فقدناه ولم ينجح للأسف".

كما وصف هانتر، لقاء زوجته الحالية ميليسا وزواجهما في غضون سبعة أيام من لقائهما الأول بأنه "معجزة أنقذت حياته". وقد رزق الزوجان بطفلهما الأول في مارس 2020، وأطلقوا عليه اسم بو تكريما لشقيقه، مشيرا إلى أنه بقي لمدة 7 سنوات من عام 2008 وحتى 2015 بعيدا عن الإدمان، إلا أن وفاة شقيقه بو في عام 2015، دفعته للعودة إلى الإدمان.

وقال إن كل هذه المشاكل نابعة من صدمة فقدان والدته، نيليا وأخته نعومي، في حادث سيارة عندما كان في الثانية من عمره في عام 1972 والذي نجا منه هو وبو الذي توفي قبل 6 سنوات بعد إصابته بالسرطان.

وفي شهر أبريل 2021، كشفت صحيفة « الديلي ميل»، البريطانية، عن الأسرار التي اخفاها نجل الرئيس الأمريكي في كتابه الذي يروي فيه سيرته الذاتية، وكان تحت عنوان «أشياء جميلة»، بعد أن أكدت الصحيفة أن هانتر أخفى تفاصيل صادمة عن حياته في هذا الكتاب.

وقالت الـ "ديلي ميل" إنه بعد الحصول على نسخة من القرص الصلب، الخاص باللابتوب الذي نساه هانتر في ورشة لصيانة أجهزة الكمبيوتر في ويلمنجتون بولاية ديلاوير في أبريل 2019 ولم يعود لأخذه، تم تكليف كبار خبراء الطب الشرعي الإلكتروني Maryman & Associates بتحليل البيانات وتحديد ما إذا كانت محتويات الكمبيوتر المحمول حقيقية.

وأشار الموقع إلى أن هانتر بدا مهووسا بصناعة الأفلام الإباحية ومقاطع الفيديو والصور الإباحية، مبينا أن القرص الصلب يحتوي على مئات الصور لنساء عاريات وصور سيلفي عارية لهانتر، بالإضافة إلى عشرات مقاطع الفيديو التي نشرها عبر موقع تحت اسم المستخدم "RHEast".

وتظهر الرسائل النصية أنه كان يطلب المخدرات في كثير من الأحيان إلى غرف الفنادق ويأخذها مع النساء قبل أو بعد ممارسة الجنس، وتشمل الصور الموجودة على القرص الصلب زجاجات من 100 ملغ من حبوب الفياغرا وهي أعلى جرعة يصفها الأطباء.

ومن بين 103199 رسالة نصية على القرص الصلب تعود إلى الفترة من 2016 إلى مارس 2019، هناك محادثات مشحونة بين الرئيس بايدن وابنه.

وتكشف النصوص كيف انغمس الرئيس الأمريكي في حياة ابنه العاطفية، وكيف أنه تحمل العبارات الحادة من هانتر، ودفع فواتير أحفاده عندما استنزف هانتر حساباته المصرفية للإنفاق على "فتيات الليل" والكوكايين.

وفي إحدى الرسائل، أعرب هانتر عن امتعاضه من والده الذي قال إنه لا يفكر بالترشح إلى الرئاسة بسبب مشاكله العائلة، وقال: "لقد جعلني فريقك أبدو كشخص مخادع ومضطرب لا يمكن السيطرة عليه ومدمن على المخدرات وأنه حاولت جاهدا إصلاحه ولكنك لم تستطع ذلك.. لقد أعادوا كتابة حياتي".

وقد رد جو واعدا ابنه بأنه سيترشح للرئاسة، لكنه أعرب عن خوفه من تعرض الرسائل بينهما إلى عملية قرصنة، طبقا لصحيفة ديلي ميل.

 وفي شهر أغسطس 2021، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو فاضحا آخر لنجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، هانتر، وهو يتحدث مع امرأة عارية قيل إنها عاهرة عن سرقة حاسوب آخر منه يضم لقطات إباحية له.

وأفادت الصحيفة، بأن الفيديو الجديد يعود إلى يناير عام 2019، موضحة أن هانتر سجل ممارسته الجنس مع العاهرة المذكورة ثم تحدث معها عن سرقة حاسوبه دون أن يطفئ الكاميرا.

وقال نجل الرئيس الأمريكي، إنه أنفق في هذا الحفل "مبالغ مجنونة من المال"، مقرا بأن الحاسوب تمت سرقته على أيدي بائعي مخدرات روس في وقت كان فيه نجل جو بايدن فاقدا للوعي قاب قوسين من الموت إثر تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، مشيرا إلى أن الحاسوب المسروق يضم تسجيلات متعددة لممارسته الجنس "بطريقة مجنونة" مع نساء أخريات.

ولفتت "ديلي ميل" إلى أن هذا يعد ثالث حاسوب يضم بيانات حساسة بالنسبة لهانتر وجو بايدن يفقده نجل الرئيس الأمريكي.