رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري يبحث عن تصحيح مسار سموحة امام الدراويش غدا

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة


يبحث طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة عن تصحيح مسار فريقه خلال مواجهة الاسماعيلي المقرر إقامتها غدا علي ملعب ستاد الاسماعيليه المقرر لها في الثالثة الا ربع  عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

حيث دخل فريق سموحة دائرة الخطر وذلك بعد تراجعه للمركز الرابع عشر في ترتيب جدول  الدوري. 
ويعمل طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري علي تصحيح الأخطاء الدفاعية والنجومية كما عقد العشري جلسة مع اللاعبين أكد لهم خلالها أن الفترة المقبلة لاتتحمل أي تراجع في النتائج خاصة مع المنافسة الشرسة في قاع الجدول محذرا من موقف فريق الإسماعيلي الذي تراجع إلى الخامس عشر  والذي يعاني ايضأ من سوء  النتائج خلال المباريات الماضية
وتشهد صفوف فريق سموحة عودة اللاعب محمود عبد الحليم بعد شفائه تماما من إصابة الرباط الصليبي والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وأصبح جاهز للمباريات. 
واختار طارق العشري المدير الفني للفريق القائمة التي تضم 22 لاعبا  حيث جاءت علي النحو التالي وهم. 
الهاني سليمان / عمر صلاح /  خالد عبد الفتاح / محمد باسم / احمد حكم / محمود شبانة / صديق اوجولا / محمد نادي / شريف رضا / محمد سعيد مكرونة / آليا سيلا / محمد عصام / محمود عبد الحليم / الصباحي عماد / احمد جمال / عبد الرحمن ذكي / احمد شوشة / بنجامين بواتينج / حسين فيصل / ممدوح عبد ربه / دوكوا دودو / ابو بكر محمد. 

وفي سياق مختلف يحدد طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة احتياجات الفريق خلال فترة  الانتقالات الشتوية حيث ينتظر المدير لفريق سموحة من أجل عرض طلباته لبدء المفاوضات بشكل رسمي خاصة أنه يريد تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديده. 
ورفض طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة الإفصاح عن أسماء اللاعبين التي ينوي مسئولي النادي التفاوض في سرية تامة  لعدم دخول الأندية الاخري في مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين. 

ومن المنتظر أن يدخل مسىولي نادي في مفاوضات مع اللاعبين  وتفاصيل طلباتهم المادية خلال الفترة المقبلة. 

يذكر أن سموحة في المركز الرابع عشر برصيد نقطتين. 
أما فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.