رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نبأ غير سار للأطفال وسعر صادم لتذكرة مسرحية «سيدتي الجميلة» بالسعودية

النبأ

أعلن الموقع الرسمي لموسم الرياض عن أسعار تذاكر مسرحية "سيدتي الجميلة" للفنان أحمد السقا وشروط الدخول إلى العرض المسرحي. 

وتبدأ أسعار تذاكر عرض المسرحية من 150 ريالًا، ما يعادل 982 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 500 ريال وهو ما يعادل 3273.39 جنيه بالعُملة المصرية، فيما تم منع دخول الأطفال الأقل من 9 سنوات. 

ويعود النجم أحمد السقا للوقوف على خشبة المسرح مجددًا بعد غياب دام 19 عامًا وتحديدًا من تقديمه مسرحية "كدا أوكيه" عام 2003، حيث يستعد السقا لعرض مسرحية "سيدتى الجميلة" في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بدءًا من يوم 6 ديسمبر المقبل وحتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك بعدما انتهى من البروفات التي أجراها على مدار الأسابيع الماضية.

واختار أحمد السقا أن تكون عودته إلى المسرح من خلال "سيدتى الجميلة" التى تعد من أيقونات المسرح المصرى، وهى أحد روائع روائع الكاتب المسرحى العالمى برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقًا عام 1969، فيما يعيد السقا تقديمها مرة أخرى برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر ومن إخراج حسن عبدالسلام.

شيرين عبد الوهاب تعود من أزمتها بثلاثة أعمال فنية

علمت "النبأ" أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطت الأزمة التي حدثت منذ أيام بعد إعلانها عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وهو ما أثار جدلا كبيرًا وهجوما من بعض الفنانين والمتابعين.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنها بصدد طرح ثلاث أغانٍ، بجانب إحيائها حفلًا غنائيًا في إحدى الدول العربية خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر ظهور لشيرين عبدالوهاب، عندما وجهت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" رسالة شكر إلى الفنان حمادة هلال بعد دعمه لها هي وزوجها الفنان حسام حبيب من خلال تصريحات صحافية، قال فيها: "بتمنى السعادة ليها ولزوجها حسام حبيب".

وكتبت شيرين في رسالتها قائلةً: "شكرًا يا ابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام".

وردّ عليها حمادة هلال بإعادته نشر رسالتها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام"، والتعليق عليها بقوله: "حبيبتي ربنا يحفظك أنت وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم".