رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من خطيب نادين نسيب نجيم بعد فيديو الرقص

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

عبرت النجمة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن غضبها بسبب تسريب فيديو لها وهي ترقص مع شاب لبناني بأحد أماكن السهر.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو، لتخرج نادين نسيب نجيم عن صمته وتعلن أن الشاب الذي ظهرت برفقته هو "خطيبها".

أول تعليق من خطيب نادين نسيب نجيم

وعلق الشاب اللبناني ناريغ ناربيكيان على الفيديو الذي يجمعه بـ "نادين": "لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا" لترد نادين: "حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا".

نادين نسيب نجيم ترد على الفيديو رقصها مع شاب

وكانت النجمة نادين نسيب نجيم، أوضحت خلال الساعات الماضية قائلة: " يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو.. هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".

وأضافت: "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس!".

وتابعت نادين نسيب نجيم: "صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين إنه بهل الطريقة بخسر ولادي ! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج، خلصنا بقا منكم! عيب عليكم ".