رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب وأصابة آخر في حادث بشع على طريق المحلة - زفتي

سيارات الأسعاف
سيارات الأسعاف

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، نتيجة تصادم دراجة نارية "موتوسيكل" مع عربة كارو، على طريق "المحلة - زفتى " في نطاق مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى المحلة العام.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطرا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية "موتوسيكل" وعربة كارو، علي طريق المحلة- زفتى في نطاق المركز وحالة وفاة ومصاب، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية.

وتبين من الفحص، مصرع شاب يدعي، "أشرف خفاجة- 23 عاما"، وإصابة آخر بجروح قطعية وكدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد.

وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى المحلة العام، وتم تحريرمحضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

غرفة عمليات مدينة المحلة الكبري

تلقت غرفة عمليات الإسعاف بمدينة المحلة الكبرى، إخطارًا، بإصابة شاب في العقد الثالث من العمر بإصابات بالغة، بعد أن صدمته سيارة مسرعة، أثناء عبوره الطريق، بالقرب من قرية العامرية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعى إبراهيم عبد الرازق شطا، ويعمل نقاشا، ومقيم بقرية العامرية مركز المحلة الكبرى، بعد أن صدمته سيارة مسرعة، حال عبوره الطريق، متوجهًا إلى منزله بعد الإنتهاء من عمله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتحديد هوية السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

تكثيف الجهود الأمنية لحل لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بميت غمر  

وعلي جانب آخر تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أحد الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى في القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

وانتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "وائل. إ. م" 29 عامًا، عامل، مقيم ميت القرشي، وبه جرح طولي بالرأس وآخر بالأنف، وبملابسه جميع متعلقاته من حافظة، ومبلغ مالي، وهاتف المحمول كما عثر بحوزته على مطواة.

وبإستدعاء والده وسؤاله أفاد بخروج نجله مساء أمس وعدم عودته، وأنه علم من الأهالي بالعثور على جثة نجله وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.