رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. 4 مصابين في حادث بشع بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أصيب 4 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، فى حادث بشع، نتيجة وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم السبت، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين أمام الكيلو 160 على طريق أبو سمبل، ووجود مصابين.

وتم دفع 7 سيارات مجهزة إلى مسرح البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل مع سيارة أخرى نقل ثقيل مسؤولة عن نقل «المياه»، وبالفحص تبين إصابة كل من: «أحمد على. م» 23 سنة، ومقيم فى محافظة سوهاج، و«سليمان محمد. ع» 28 سنة، وكذا «محمد فتح الله. أ» 50 سنة، و«هاني عبدالعزيز. م»، 33 سنة، ويقيمون فى محافظة الشرقية.

وبالكشف الطبي على المذكورين داخل مستشفى الصداقة، تبين أن المصاب الأول يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، أما المصاب الثاني اشتباه كسر بالعمود الفقري والساعدين، أما الثالث اشتباه ما بعد الارتجاج، بينما الأخير يعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، شهد طريق الشلال بمدينة أسوان، مساء اليوم الاثنين، وقع حادث بشع، بسبب تصادم بين مركبتين، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وجرى نقلهما إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين «موتوسيكل» على طريق الشلال، ووجود مصابين.

تم دفع بـ4 سيارات إسعاف مجهزة برفقة رجال الأمن، إلى مسرح الحادثة، وتبين إصابة 5 أشخاص مبدئيًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى الصداقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.