رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تغلق محور شينزو آبى لإجراء تجربة مونوريل العاصمة الإدارية

إجراء تجربة مونوريل
إجراء تجربة مونوريل العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الداخلية غلق كلى لـ محور شينزو آبى فيما قبل كوبرى سبيل المؤمنين، لإجراء تجربة ميدانية لمشروع مونوريل العاصمة الإدارية، على أن تكون مدة الأعمال على مدار 48 ساعة بدءً من الساعة 12 صباحًا اليوم السبت الموافق 26 الجارى، حتى الانتهاء من الأعمال فى تمام الساعة 6 صباحًا.

إجراء تجربة ميدانية لمشروع مونوريل العاصمة الإدارية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل، إن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، لإجراء تجربة ميدانية لمشروع مونوريل العاصمة الإدارية، الأمر الذى يستلزم غلق كلى لـ محور شينزو آبى فيما قبل كوبرى سبيل المؤمنين.

وأضافت الوزارة أن الإدارة العامة لمرور القاهرة أجرت بعض التحويلات المرورية للقادم من محور الشهيد تجاه طريق السويس، وكذا استقطاع مسافة محور شينزو آبى إتجاه محور الشهيد مع عدم الغلق الكلى وذلك لتنفيذ أعمال حفر وصب عدد من القواعد الخرسانية بالجزيرة الفاصلة بين "الطريق الداعم - الطريق السريع عن الطريق"، وتحويل حركة المرور إلى الطريق الداعم ثم الخروج مرة أخرى إلى الطريق السريع.

وتكمل: وتكون مدة الأعمال على مدار 48 ساعة بدءً من الساعة 12 صباحًا يوم السبت الموافق 26 الجارى حتى الإنتهاء من الأعمال فى تمام الساعة 6 صباحًا.

وأكد بيان وزارة الداخلية أن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.