رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

22 لاعبا في قائمة البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز في الكأس

البنك الأهلي يستعد
البنك الأهلي يستعد لبيراميدز

اختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر والمقرر لها غدا الأحد ويستضيفها ستاد القاهرة في الخامسة مساء.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمود الزنفلي  _ أحمد صبحي

خط الدفاع: محمود الجزار _ أحمد ياسين _ أمير مدحت _ أحمد العش _ عاصم صلاح _ إسحاق يعقوبو _ اسامة إبراهيم _ أحمد توفيق.

خط الوسط: أحمد سعيد _ محمد فتحي _ حمدي علاء _ محمد لعبة _ محمود سيد _ محمد هلال  _ إسلام جابر _ موسي دياوارا.

خط الهجوم: رزاق سيسيه _ كريم بامبو _ ناصر منسي _ أسامة فيصل

وتشهد القائمة غياب محمد أبو جبل للإصابة.

وواصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية استعدادا لمواجهتي بيراميدز في الدوري المصري الممتاز ضمن لقاءات الجولة الرابعة ومسابقة كأس مصر ضمن مواجهات دور الثمانية والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري 
وشهد المران تنفيذ لاعبي الفريق بعض النواحي التكتيكية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني والذي حرص على توجيه اللاعبين معظم فترات المران للتأكد من تطبيق لاعبي الفريق طريقة وأسلوب اللعب المقرره من قبل المدير الفني لمواجهة بيراميدز القادمة.

وشهد المران النزول التدريجي بالاحمال البدنية تجنبا للإرهاق والإصابات.

وبنفس القوة يواصل حراس مرمي فريق البنك الأهلي تدريباتهم تحت إشراف خالد متولي مدرب حراس مرمي الفريق. 

وكان فريق البنك الأهلي قد فاز علي سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط.

رئيس نادي البنك الأهلي يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة بيراميدز.

واجتمع اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي بالجهاز الفني واللاعبين، حيث أثنى على النتيجة والأداء في مباراة سيراميكا الماضية قبل التوقف الدولي وطالبهم بمواصلة تقديم العروض القوية والتمسك بصحوة الانتصارات في جميع المباريات المقبلة وعدم التفريط في نقاط المباريات للاقتراب من مربع الذهب في مسابقة الدوري المصري الممتاز وعبور دور الثمانية والتواجد في الدور قبل النهائي في مسابقة كأس مصر لأول مره في تاريخ النادي.

وأكد على ثقة مجلس إدارة نادي البنك الأهلي في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم علي تحقيق امال وطموحات منظومة نادي البنك الأهلي.