رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 25 شخصا فى حادث بشع بالمنيا.. اعرف التفاصيل

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الغربي فى المنيا، اليوم الأربعاء، وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مدينة ملوي؛ مما أسفر عن مصرع وإصابة 25 شخصًا تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفي ملوي التخصصي وحرر محضر عن الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع وإصابة 25 شخصًا بالطريق الصحراوي الغرببي أمام مدينة ملوي تم إيداع الجثة بالمشرحة، تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر.

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث ملوي 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع حادث الصحراوي الغربي أمام مدينة ملوي بالمنيا، حيث تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل أجرة، على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية ديروط أم نخلة التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة.

انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع البلاغ بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة ملوي وتبين وفاة شخص وإصابة 24 شخصا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي.

حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلا عن إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

على صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي فى المنيا، أمام دير الأنباء صموئيل شمال مدينة العدوة؛ انقلاب سيارة ما أسفر عن إصابة 8 عمال، تم نقل المصابين لمستشفى العدوة العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة 8 أشخاص أمام دير الأنباء صموئيل بالطريق الصحراوي الغربي، وحُرر محضر عن الواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث بالطريق الصحراوي الغربي أمام دير الأنبا صموئيل غرب مدينة العدوة بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة وتم نقل المصابين لتلقي العلاج.

تسبب الحادث في إصابة 8 عمال، جميعهم مقيمون بمركز بني مزار، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.