رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أول تعليق لحزب «الوفد» بعد قرار الرئيس السيسي بعلاج الصحفي سيد عبد العاطي على نفقة الدولة

سيد عبد العاطي
سيد عبد العاطي

أصدر حزب الوفد بيانا أعرب فيه عن عظيم الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على قراره والاستجابة السريعة، لعلاج الكاتب الصحفي الكبير سيد عبد العاطي، رئيس تحرير "الوفد" الأسبق على نفقة الدولة، والذي يرقد حاليا في غيبوبة كاملة منذ أسبوعين.

وأكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد في البيان أن استجابة الرئيس لمقال الكاتب الكبير سليمان جودة في الزميلة المصري اليوم، هو بمثابة تقدير للحزب العريق، ولقيمة الفكر والإبداع ولرجال مصر المخلصين، الذين يقدمون خلاصة فكرهم وابداعهم لخدمة الوطن.

وقال "يمامة": مثل هذه الاستجابات ليست بجديدة على شخص الرئيس، الذي يتابع باهتمام بالغ احوال المصريين داخل الوطن وخارجه.

وأعرب رئيس الوفد عن تقديره لكل المساعي التي تمت خلال الأيام القليلة الماضية لإنقاذ حياة الكاتب الكبير، من جانب الهيئات التي تدخلت في هذا الصدد ومنها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة كرم جبر ونقابة الصحفيين ونقيبها ضياء رشوان وكافة أطياف الشعب المصري، الذي قدم لها الكاتب الكبير خلاصة فكره وإبداعه.

كان الكاتب الكبير سليمان جودة قد كتب مقالا في الزميلة "المصري اليوم" تحت عنوان "إنقاذ سيد عبد العاطي" أكد فيه أن “عبد العاطي” قضى حياته في المهنة مخلصا لها ولم يتخلف لحظة عن الصدق مع نفسه ولامع القارئ مطالبا بصدور قرار بعلاجه يتعامل بروح القانون وليس بنصوصه.