رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تونس ضد الدنمارك.. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول

النبأ

انتهى شوط اللقاء الأول الذي جمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي بالتعادل السلبي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

حاول المنتخب الدنماركي في مطلع الشوط الأول تشكيل الخطورة والهجوم لكن تعامل الدفاع التونسي مع أغلب الكرات، ولكن ذهب المنتخب التونسي في كرة أولى في الدقيقة 23 من عمر اللقاء استطاع أن يترجمها الجبالي إلى هدف ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وظل الاستحواذ دنماركي والظهور الهجومي أكبر للحمر ولكن هجمات المنتخب التونسي كانت في منتهى الخطورة، فكلما ذهب نسور قرطاج بكرة كانت تشكل تهديد على مرمى الحارس الدنماركي. ولكن في نهاية المطاف فشل المنتخبان في التهديف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

معلول والجزيري دكة.. تعرف على تشكيل تونس ضد الدنمارك في كأس العالم
أعلن جمال القادري، مدرب المنتخب التونسي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به نسور قرطاج لقاء الدنمارك في الجولة الأولى من كأس العالم بقطر 2022، والذي ينطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

واتى تشكيل تونس ضد الدنمارك على النحو التالي:
في حراسة المرمى: دهمن أيمن.
في خط الدفاع: دراجر، العابدي، الطالبي، ميريا ياسين، برون.
في خط الوسط: سخيري، العيدوني.
في خط الهجوم: مساكني، جبالي، بن سليمان أنيس.
ويتواجد على مقاعد الدبلاء: علي معلول، أيمن المثلوثي، بن سعيد بشير، معز حسن، ايفا بيليل، نادر غندري، حنبعل، وهبي الخزري، فرجاني ساسي، سيف الدين الجزيري، شعلالي، وجدي كسريدة، نعيم سليتي، علي بن رمضان، طه الخنيسي


إيركسن يتقدم تشكيل الدنمارك أمام تونس في كأس العالم
يستهل المنتخب الدنماركي مشواره في كأس العالم بمواجهة تونس ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات لمونديال قطر في المباراة التي تقام على ملعب المدينة التعليمية وتنطلق في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب الدنماركي أمام تونس بهذا التشكيل:
في حراسة المرمى: شمايكل.
في خط الدفاع: سيمون، اندرسن، كريستينسن أندرياس، ماهلي، كريستنسن راسموس.
في خط الوسط: ديلاني، إيركسن، هويبيرج.
في خط الهجوم: أولسين، دولبيرج.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء: أوليفير، فريدريك، فيكتور، جينسن، برايثوايت، دامسغارد، نورجارد، سترايجر، داس، ويند، يوراري، كورنيليوس، سكوف روبرت، ليندستورم، باه الكسندر.