رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى.. نقابة المهن التمثيلية تكشف اللغز

حقيقة إصابة رامز
حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

كشفت نقابة المهن التمثيلية حقيقة إصابة الفنان رامز جلال بالعمى، خاصة بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر دون تأكيد.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

وقالت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، إنها لا تعلم أي شيء عن مرض رامز جلال أو إصابته بالعمى.

رامز جلال

وأكدت نهال عنبر، أن الأكيد بالنسبة لها أن الخبر الخاص بالفنان رامز جلال كاذب وشائعة مثلما يحدث بشكل يومي من مغالطات وشائعات حول الفنانين.

وتصدر خبر انتشار الفنان رامز جلال بالعمى وفقدان بصر إحدى عينيه محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال

ويستعد رامز جلال لطرح فيلمه «أخي فوق الشجرة» خلال الأيام القليلة المقبلة، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

وشارك رامز جلال متابعيه ببوستر فيلم أخي فوق الشجرة، وذلك عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلًا: «بسم الله وتوكلنا على الله وربنا يكلمها على خير ويتمها بالستر.. فيلم أخي فوق الشجرة قريبا وكل عام وأنتم بخير، وفيلم أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري».

وتدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة، في إطار كوميدي، يحكي قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، رامز جلال، تارا عماد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، نسرين طافش، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.