رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسين لبيب يفتح النار على مرتضى منصور بسبب هذه الأزمة

حسين لبيب يفتح النار
حسين لبيب يفتح النار علي مرتضي منصور بسبب هذه الأزمة

رد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابق بالزمالك، على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك والذي اتهمه ببيع مصطفي محمد بثمن بخس وحصوله على مقابل لهذه الصفقة.

وتهكم لبيب على رئيس الزمالك بسبب ما يحدث في الفترة الحالية ومحاولات تزييف الحقائق، مؤكدا أنه إذا كان لا يدري بالمعلومات التي يطلقها فإنه لا يستحق المكان الذي يشغله لأن أساسيات العمل الناجح أن تكون ملمًا بكافة التفاصيل.

وقال لبيب موجها حديث لـ مرتضى منصور: إذا كنت تدري فتلك مصيبة، وإذا كنت لا تدري فالمصيبة أعظم، لأنها تدل على أنك لا تستحق المكان الذي تشغله لأن أساسيات العمل الناجح أن تكون ملمًا بكافة التفاصيل.

وتابع: الكابتن مصطفي محمد تمت إعارته بنية البيع إلى النادي التركي أثناء فترة المستشار عماد عبد العزيز بتاريخ 28 يناير 2021، واستلمت اللجنة التي تشرفت برئاستها ادارة النادي يوم 22 مايو سنة 2021 وتركنا النادي يوم 22  نوفمبر 2021 وذلك للتذكرة فقط.

وأوضح: أنا متأكد أن أي زملكاوي بحق يعرف جميع لاعبي فرق نادي الزمالك العظيم في جميع اللعبات على مر الزمان ويعرف تاريخ كل لاعب ولكن الذين يدعون أنهم زملكاوية صعب عليهم تذكر التاريخ الذي لا يمكن استبداله ولا تغييره، كفاكم مهاترات وكذبا.

واختتم: جمهور نادينا العظيم يستطيع أن يميز الصالح والصادق وبين الطالح والكاذب.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.