رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس خطة منى الشاذلي لمفاجأة رنا رئيس في حلقة الخطوبة

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

أثارت صور خطبة الفنانة رنا رئيس، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة cbc، في حلقة أمس الجمعة.

فخلال اللقاء وجهت الإعلامية منى الشاذلي، سؤالا لضيفتها الفنانة الشابة رنا رئيس، عن حالتها العاطفية، فأجابت الأخيرة بأن هناك مشروع ارتباط قريب. 

وقبل أن تستكمل حديثها فوجئ الجميع بالشاب يسري علي، يخرج من بين الجمهور المشارك في الحلقة بالأستوديو، ويقدم لها خاتم الخطبة.

من هو خطيب رنا رئيس ؟

ولم يتمكن الجمهور من معرفة الكثير من التفاصيل عن خطيب رنا رئيس، لكونه شابا من خارج الوسط الفني، لكن بات معروفان أنه يبلغ من العمر 35 عاما، وأنه يعيش مع رنا رئيس قصة حب منذ المرحلة الثانوية.

بدأت قصة حب رنا رئيس ويسري علي منذ المرحلة الثانية في الثانوية العامة، واستمرت 7 سنوات حتى توفى والد "رنا" ثم بعد 30 يوما توفى والد "يسري" أيضًا، وانقلبت حياتهما من بعد تلك الأحداث المأساوية.

تعاونت شقيقة رنا رئيس مع فريق اعداد برنامج منى الشاذلي لتفاجئ "رنا" بخبطتها على الهواء، بحضور عدد من أصدقائها المقربين.

رنا رئيس تشارك "فارس" في السينما

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة الشابة رنا رئيس مؤخرًا في فيلم "فارس" وهو من بطولة: أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.