رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العثور على جثة فتاة داخل منزل مهجور بمنشأة ناصر

العثور على جثة فتاة
العثور على جثة فتاة بمنشأة ناصر

عثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر داخل منزل مهجور بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة فتاة داخل منزل مهجور 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بالعثور على جثة فتاة بمنزل مهجور بدائرة القسم.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين العثور على جثة فتاة تدعى "سماح" تبلغ من العمر 31 عاما، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة،وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الفتاة من مدني الهيرين،وأشرات التحريات بعد سماع أقوال أسرة الفتاة أنها كانت محجوزة بإحدى المصحات الخاصة بعلاج الإدمان لتلقي العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

العثور على كف" يد" بأحد الشوارع بمنطقة المرج 

وفي وقت سابق، استدعت النيابة العامة شخصا يعاني من مرض السكر؛ ألقى كف يده عقب إجراء عملية بتر بها بأحد المستشفيات، حيث عثر عليها بأحد الشوارع بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 
 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا العثور على كف يد ملقاة بأحد الشوارع بمنطقة المرج.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات الأولية، أن الكف لشخص مريض بالسكر، وتم بترها خلال عملية جراحية، وإلقائها في أحد شوارع منطقة المرج دون سبب واضح.

وأضافت التحريات، أن بلاغا وصل لقسم شرطة المرج يفيد بالعثور على كف يد مقطوعه بمنطقة المرج وتبين أنها لمريض سكر.

وتم تحرير المحضر اللازم في الواقعة، وقررت النيابة استدعاء صاحب الكف، لمعرفة أسباب رميها في الشارع، وسبب عدم اتخاذ الإجراءات الطبيعية بدفنها.