رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مفاجأة.. فيريرا يرفض رحيل نجم الزمالك في يناير

مفاجأة.. فيريرا يرفض
مفاجأة.. فيريرا يرفض رحيل نجم الزمالك في يناير

كشف مصدر داخل الزمالك أن يوسف اوباما صانع العاب الفريق لن يرحل خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.  
وأوضح المصدر أن البرتغالي فيريرا يرفض رحيل اللاعب وسيمنحه فرصة المشاركه في المباريات المقبلة.
وجاء قرار فيريرا بعد أن وجد التزام تام من اللاعب في الفترة الماضية وعدم إثارته أية مشاكل وهو ما جعل المدير الفني يضع برنامجا تدريبيا منفردا لاوباما في الساعات الماضية لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة القادمة.

في إطار أخر أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك عدد من وكلاء اللاعبين، عرضوا على إدارة الزمالك التعاقد مع أحمد فتحي بعد نهاية عقده مع بيراميدز.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «أحمد فتحي اتخذ قرارًا خاطئًا بالرحيل عن النادي الأهلي، وكلاء اللاعب قاموا بتسريب بعض الأنباء أنه يريد ختام حياته في الأهلي، ولكن الأمر مرفوض جماهيريًا، كما أنه فنيًا ليس في أفضل حالاته، والأحمر يضم أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني في الجبهة اليمنى».

وأضاف: «وكلاء فتحي عرضوا اللاعب على الزمالك، وأبلغوا النادي بإمكانية رحيله في يناير، لكن الأمر قوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء».

وأكمل: «رئيس الزمالك غاضب من فتحي بسبب ما فعله اللاعب من قبل وقت تجديد عقده مع الأهلي مع عبدالله السعيد بعدما أنهى الزمالك اتفاقه وقتها مع وكيل فتحي على كل التفاصيل المالية وكان يتبقى فقط الاجتماع مع اللاعب والحصول على توقيعه قبل أن يجدد فتحي للأهلي».

موقف أحمد فتحي 

وزاد: «ما أغضب مسئولو الزمالك هو خروج فتحي بعدها بتصريحات ينفي فيها رغبته في اللعب للفريق الأبيض منذ 3 سنوات، وأنه لم يتفاوض مع النادي نهائيًا وهو ما جعل رئيس الزمالك يرفض في الوقت الحالي التعاقد مع فتحي بعدما تلقى ترشيحًا به من جانب بعض الوسطاء».

وواصل شبانة قائلا: «الزمالك ليس في حاجة فنية لضم فتحي، في وجود عمر جابر وحمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار ومحمد طارق».
من ناحية أخري وبعيدا عن هذا الأمر طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، المسئولين عن الرياضة في مصر بإنقاذ النادي الأبيض من الإفلاس.

وقال منصور في تصريحات إعلامية اليوم الخميس، خزينة الزمالك بلا أموال والنادي في طريقه للإفلاس والقادم أسوأ.

وأضاف منصور، أموال الزمالك في البنوك بالملايين ولا حصر لها، لكن بكل أسف يتم الحجز عليها من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وهو ما يجعل خزينة النادي حاليا بلا أموال.

وأشار منصور، محترف كرة السلة بالنادي هرب مؤخرا بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية بالدولار وذلك بسبب عدم وجود أموال بالنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.