رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص في حادث بشع بقنا.. اعرف التفاصيل

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي

أصيب 5 أشخاص بكسور وبجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي عند المزرعة اليابانية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي 

كان اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من المزرعة اليابانية ووجود عدد من المصابين.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

جرى رفع أثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص 

وفي وقت سابق، شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الجيزة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور وبجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم العام، لعمل الفحوصات اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل مدينة 6 أكتوبر، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بسبب انفجار أحد الإطارات الخلفية للسيارة، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص من مستقلي السيارة، فضلا عن إحداث بعض التلفيات في السيارة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.