رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أعلى محور المنيب

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين أعلى محور المنيب

أصيب 3 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري، "محور المنيب" اتجاه المريوطية، ونُقل المصابون إلى مستشفى أم المصريين؛ لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

حادث تصادم سيارتين 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، من العميد علي عبدالرحمن، رئيس القطاع، بإصابة 3 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم أحمد ماهر، رئيس المباحث، إلى مكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري.

وكشفت تحريات رجال المباحث إصطدام سيارة ملاكي يقودها طالب يبلغ من العمر 20 عاما، بأخرى قيادة شاب يبلغ 20 عاما، ما أدى إلى انقلابها وأصيب السائقان، كما أصيب عامل، 22 عاما، بكسرٍ في الجمجمة وكسور متفرقة بالجسم، تصادف وجوده في محيط الحادث.

وأضافت التحريات بأنّ قائد السيارة الثانية لا يحمل تراخيص، وتم التحفظ على السيارتين وقائديها، كما تم رفع أثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور وتسيبر حركة المرور أمام السيارات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شاب في مشاجرة مع جيرانه 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة أوسيم في محافظة الجيزة،مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة،أسفرت عن مقتل شاب وإصابة شقيقه،وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أوسيم العام تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم هيثم سكر، رئيس مباحث أوسيم بورود إشارة من مستشفي أوسيم المركزي، بوصول سائق 23 سنة، مقيم شارع السوق جثة هامدة، إثر إصابته بجرح قطعي بالرأس طوله 10 سم، وشقيقه 26 سنة سائق ومقيم بذات العنوان مصاب بجرح قطعي بفروة الراس طوله 4 سم.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن مشاجرة نشبت بين المجني عليهما  طرف أول، وأحد الأشخاص 52 سنة، وأبنائه 22 سنة، و20 سنة،طرف ثان، بسبب خلافات سابقة على الجيرة،تجددت اليوم عقب مشادة كلامية بين المجني عليهما وأحد أفراد الطرف الثاني، وتدخل الأهالي بينهما وصرفهم، وعقب ذلك توجه الطرف الثاني إلي محل سكن المجني عليهما وحدثت مشاجرة نتج عنها وفاة الأول وإصابة الثاني على النحو المشار إليه، وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهمين الرابع والخامس، وبمواجهتهمـا اعترفا بالتشاجر مع المجني عليهما، وأضاف الرابـع أنه أحدث إصابة المجني عليـه الأول باستخدام عصا خشبية والتي أودت بحياته.

وأن الخامس أحدث إصابة المجني عليه الثاني بسكين وبإرشاده امكن ضبطهما، كما تم التوصل إلى شهود الرؤية، وهم أحد الأشخاص يبلغ من العمر 37 عامًا، وبائع فراخ يبلغ من العمر 23 عامًا، وبسؤالهما أيدا اعترافات المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.