رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يرفض عودة هذا اللاعب للزمالك

فيريرا يرفض عودة
فيريرا يرفض عودة هذا اللاعب للزمالك

خاض محمد عبد الغني مدافع الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة، على هامش مران أمس الاثنين

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب في ظل الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة في العضلة الأمامية.

وقام محمد عبدالغني بالركض الخفيف حول الملعب، وبعدها خاض عدة تدريبات تأهيلية متنوعة،  بجانب مران خفيف بالكرة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على اللاعب ومتابعة سير البرنامج التأهيلي له ومنحة بعض التعليمات في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت، عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسة سريعة للاطمئنان علي اللاعب وعلى سير البرنامج التأهيلي الموضوع له تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق 

هذا وانتظم عبدالله جمعة وعمرو السيسي ثنائي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء
يأتي ذلك عقب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني استعدادا لودية بلجيكا المقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري في فترة التوقف الدولي.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وخاض اللاعبان الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

غياب عبد الشافي 

هذا وكشف مصدر في الجهاز الطبي للزمالك أن  محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للفريق،يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلى المحدد من قبل الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التى يعانى منها اللاعب فى الركبة.
وأوضح المصدر أن البرنامج التأهيلي لعبد الشافى يتراوح ما بين أسبوع لـ10 أيام، قبل العودة للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا للمرحلة اللي جاية.
وكان الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني، قد استأنف تدريباته الجماعية أمس بملعب النادي

في اطار أخر رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، فكرة عودة محمود شبانة في يناير المقبل والمعار لنادي سموحة السكندري في ظل الإصابات اللي ضربت الزمالك في الفترة الأخيرة 
وأكد البرتغالي فيريرا لمسئولي الزمالك أنه هو من وافق علي خروج شبانة  للإعارة عن قناعة تامة منه لكي يشارك في المباريات مع الفريق المعار اليه  وإنه لن يطلب عودة أي لاعب من المعارين في الفترة