رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بشأن العثور على جثة شاب في صحراء مدينة بدر

قرار جديد بشأن العثور
قرار جديد بشأن العثور على جثة شاب في صحراء مدينة بدر

استعجلت النيابة العامة بالشروق وبدر، التحريات التكميلية لأسرة شاب بواقعة العثور على جثة ملقاة فى الصحراء بمدينة بدر وذلك في محاولة لكشف لغز الواقعة.

تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة فى صحراء مدينة بدر

تلقى اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة بدر، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة فى الصحراء بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لشخص في العقد الثانى من العمر، يرتدى كامل ملابسه وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، كما استمع فريق آخر لأقوال أسرة المتوفى للوقوف على ملابسات الحادث وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ترحيلات من أعلى المحور اتجاه مدينة 6 أكتوبر

وفي سياق متصل، كشفت المعاينة الأولية لحادث انقلاب سيارة ترحيلات أعلى محور 26 يوليو، عن أنه أثناء سير السيارة على طريق المحور اتجاه أكتوبر، انحرفت عجلة القيادة مما أدى إلى اصطدام السيارة بالحواجز وسقوطها على المنحدر، وانقلابها.

وأضافت المعاينة، أن السيارة الترحيلات كانت تقل عددا من المساجين إلى سجن أكتوبر المركزي، مما أسفر عن إصابة 30 شخصا.

وكشف مصدر مطلع، أن حادث انقلاب سيارة ترحيلات من أعلى محور 26 يوليو أسفر عنه 30 مصابا دون وقوع حالات وفاة، وتم رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عن إصابة 6 أفراد شرطة (ضابط برتبة ملازم أول+ 5 أفراد شرطة)، و24 سجينا تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج.

وشهد محور 26 يوليو ظهور كثافات مرورية أمام حركة السيارات بسبب انقلاب سيارة ترحيلات، عند سلم المنصورية مما أسفر عن إصابة عدد من المترحلين.

تلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ترحيلات من أعلى محور 26 يوليو عند سلم المنصورية، وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ترحيلات "تقل سجناء" من أعلى المحور اتجاه مدينة 6 أكتوبر؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.