رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تغريم كريستيانو رونالدو مليون جنية إسترليني بسبب اساءته لإدارة ومدرب مانشستر يونايتد

تغريم كريستيانو رونالدو
تغريم كريستيانو رونالدو مليون جنية إسترليني

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تغريم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول، مبلغًا ماليًا، وذلك بسبب تصريحاته المسيئة مؤخرًا لإدارة النادي والمدرب إريك تين هاج.

 غرامة مالية على رونالدو 

وأكدت صحيفة ميترو الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت غرامة مالية قيمتها مليون جنيه إسترليني على رونالدو، بسبب ما أدلى به من تصريحات في مقابلته مع الإعلامي بريس مورجان.

وبحسب صحيفة تيليجراف، فإنه سيتم عقد اجتماع عاجل بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاج، لاتخاذ بعض القرارات المتعلقة بتصريحات رونالدو الأخيرة عن النادي والإدارة.

رونالدو يهاجم تين هاج

وقال رونالدو بشكل صريح في مقابلته الأخيرة مع الإعلامي بريس مورجان، إنه لا يحترم إريك تين هاج مدرب الفريق، وأن هناك بعض الأشخاص في الإدارة يتآمرون عليه لرحيله، مع انعدام طموح الفريق في التتويج بالألقاب كما كان في الماضي، مشيرًا إلى وجود أزمات غرف الملابس.

وبمجرد انتهاء كأس العالم قطر 2022 في شهر ديسمبر المقبل، وقبل 4 أيام فقط من فتح باب الميركاتو الشتوي، ربما سيعلن وقتها رونالدو فريقه القادم بعد أن أكد بهذه الطريقة خروجه من مانشستر يونايتد واستحالة بقائه داخل أسوار أولد ترافورد لحظة جديدة.