رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بالوراق.. وقوات الحماية المدنية تسيطر على الموقف

حريق شقة سكنية بالوراق
حريق شقة سكنية بالوراق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق هائل؛ نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

وكان اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية  بدائرة قسم شرطة الوراق.

وفور ورود البلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تم إصدار الأوامر بتحرك عدد 3 سيارات إطفاء بالطاقم الخاص بهم لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

كما توجهت قوة أمنية من قسم شرطة الوراق لموقع الحريق، وتم فرض كوردونا أمنيا حول المكان خشية إصابة أي مواطن بآذي جرا الحريق، ولتمكن رجال الحماية المدنية من أداء عملهم.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الوراق، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة من أساس وأجهزة كهربائية، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

إصابة شخص في حريق ناتج عن إنفجار اسطوانة غاز 

وفي وقت سابق، أصيب شخص بحروق متفرقة بأنحاء الجسم في حريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز  داخل منزل بإحدى القرى التابعة لمركز الصف جنوب محافظة الجيزة،وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وصول شخص لإحدى المستشفيات مصاب بحروق مختلفة

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من مأمور مركز شرطة الصف، بورود إشارة من إحدى المستشفيات؛ بوصول شخص مصاب بحروق مختلفة بالجسم، إدعاء انفجار أسطوانة غاز بمنزله بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين إصابة شخص بحروق مختلفة بأنحاء الجسم، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، أن أسطوانة غاز إنفجرت بمنزله أثناء قيامه بتوصيلها بالبوتجاز الخاص بالمنزل.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة،وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.