رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

طارق العشري يمنح لاعبي سموحة راحة بعد الفوز علي الحمام وديا

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة والجهاز الفني واللاعبين


منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري راحة سلبية غدا الجمعة من التدريبات الجماعية في أعقاب وديتين مؤخرا. 
وكان سموحة فاز في اللقاء أمام فريق العامرية أحد فرق الدرجة الثالثة بنتيجة 9 اهداف  في المباراة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب نادي سموحة وفي اللقاء الثاني حقق فريق سموحة أيضا الفوز  علي فريق الحمام بهدفين دون رد علي ملعب نادي سموحة. 
وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم 2/12 من الشهر المقبل علي ملعب ستاد الاسماعيليه في السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وفضل الجهاز الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة قصيرة لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم الإرهاق البدني. 
ويترقب الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة الكابتن طارق العشري قرعة الدور التمهيدي لكأس الرابطة وذلك لوضع خطة زمنية للاستعداد للبطولة التي يطمح فيها فريق سموحة التتويج فيها 
ويري طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري فرصة لعودة فريق سموحة المسار الصحيح حيث يشارك فيها فرق قوية. 
وكانت رابطة المحترفين المصرية برئاسة أحمد دياب والتي يشرف عليها الحاج عامر حسين قررت من قبل تغير نظام بطولة  كأس الرابطة للأندية في نسختها الثانية بخروج الفريق الخاسر من الدور التمهيدي للبطولة.  
 
وكانت حالة من الغضب سادت أرجاء نادي سموحة بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق بعد الخسارة امام فريق الزمالك والتعادل أمام البنك الاهلي وحرس الحدود .
وهو ما يؤكد أن الفريق يعاني دفاعيا وهجوميا وتعتبر فترة التوقف بمثابة طوق النجاة للفريق وفرصة للجهاز الفني لعلاج السلبيات والعودة بقوة لطريق الانتصارات في الدوري.
واتفق طارق العشري المدير الفني للفريق مع اداراة النادي علي حاجة الفريق لخوض بعض المباريات الودية التي يستهلها غدا امام فريق العامرية أحد أندية القسم الثالث علي أن يخوض اللقاء الودي الثاني أمام فريق الحمام أحد أندية القسم الثاني الممتاز. 
وذلك من أجل علاج الثغرات الدفاعية والتي ظهرت بوضوح في اخر مبارتين وايضا تصحيح الأخطاء الهجومية علي الرغم من أن الفريق يضم لاعبين علي مستوي جيد.