رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طفل يتعرض لحادثة خطيرة داخل «منزل» فى أسوان.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

أصيب طفل عمره 7 سنوات، بصعق كهربائي، وذلك في منزله الكائن بمنطقة كسر الحجر جنوب مدينة أسوان، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الجامعى، بوصول طفل، 7 سنوات، مقيم بمنطقة كسر الحجر التابعة أمنيًا لدائرة قسم أول أسوان، مصابًا بصعق كهرباء.

بالانتقال والفحص وسؤال أسرة الطفل، أشاروا إلى أن الطفل كان يلهو في المنزل وتعرض لصعق كهرباء بعد تلامسه (الفيشة)، مما تسبب فى إصابته، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وعن الحالة الصحية بشأن الطفل، أكد الفريق الطبى أن الموقف بشأن التشخيص المبدئى غير مستقر حتى الآن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إطلاق أعيرة نارية على منزل صديق مستريح أسوان 

فى سياق آخر، يعيش أبناء مركز «إدفو» شمال محافظة أسوان، ساعات من الرعب، بعد وقوع تبادل إطلاق النيران بصورة كثيفة بين مسلحون داخل قرية «وادى الصعايدة».

وحسب شهود العيان، فإن تفاصيل الواقعة بدأت بعد قيام شخص شهير بـ«العرباوى» باقتحام «حوش» داخل منزل فى منطقة الزراعات التى تقع على أطراف قرية «الأشراف» التابعة لوادى الصعايدة بالمركز المنوه عنه سلفا، ثم قام بأخذ مجموعة من المواشي تنوعت ما بين «خراف وماعز»، تحت تهديد السلاح. 

وأضاف المصدر لـ«النبأ» أن الأمر اثار حفيظة وغضب أقارب وأبناء عمومة صاحب المنزل المعتدى عليه بمجرد علمهم، فقاموا بإعداد الأسلحة المتنوعة للرد على «العرباوى»، وقاموا بالتوجه إلى مقر تواجده بالتحديد ناحية محطة مياه رفع على أطراف القرية، ثم اندلعت شرارة الأزمة وقاموا الطرفين باطلاق وابلا من الرصاص فى الشارع، مما تسبب فى بث الخوف والفوضى بين سكان القرية. 

وأوضح المصدر، أن صاحب الحوش المعتدي عليه المعروف بـ«أبو عبدالله»، كان صديق «مصطفى البنك» والمعروف إعلاميا بـ«مستريح المواضي»، مما يشير إلى أن «العرباوى» جاء بقصد رد خسارته.