رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

التوقف الدولي طوق النجاة لسموحة والفريق يخوض وديتين

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة


حالة من الغضب تسود أرجاء نادي سموحة بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق بعد الخسارة امام فريق الزمالك والتعادل أمام البنك الاهلي وحرس الحدود .
وهو ما يؤكد أن الفريق يعاني دفاعيا وهجوميا وتعتبر فترة التوقف بمثابة طوق النجاة للفريق وفرصة للجهاز الفني لعلاج السلبيات والعودة بقوة لطريق الانتصارات في الدوري.
واتفق طارق العشري المدير الفني للفريق مع اداراة النادي علي حاجة الفريق لخوض بعض المباريات الودية التي يستهلها غدا امام فريق العامرية أحد أندية القسم الثالث علي أن يخوض اللقاء الودي الثاني أمام فريق الحمام أحد أندية القسم الثاني الممتاز. 
وذلك من أجل علاج الثغرات الدفاعية والتي ظهرت بوضوح في اخر مبارتين وايضا تصحيح الأخطاء الهجومية علي الرغم من أن الفريق يضم لاعبين علي مستوي جيد.
وكان  فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري استأنف تدريباته الجماعية  علي ملعب النادي بسموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الاسماعيليه في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وينتظر مسئولي سموحة برئاسة وليد عرفات قرعة كأس رابطة الأندية يوم 9  المقبل للمشاركة في البطولة. 
وكان طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه 3 ايام راحة من التدريبات عقب التعادل الأخير أمام فريق حرس الحدود التي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد المكس ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
ومازال اللاعب جونيور اجاي الوافد الجديد لسموحة واللاعب  كيرا يعاني من الإصابة التي لحقت بهم بداية الدوري والتي تبعدهم عن المشاركة في المباريات لعدة أسابيع. 
ومن المقرر أن يخوض سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري عدة مباريات ودية حيث رفع المدير الفني لفريق سموحة الحمل البدني للاعبي الفريق وذلك لاستعادة اللياقة البدنية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق. 

وفي سياق مختلف أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة علي أن طارق العشري المدير الفني للفريق مستمر في عمله مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة. 
وأشار عرفات إلى أن أنه تم تجديد الثقة رغم التعثرات التي تعرض لها الفريق خلال المباريات الماضية وان مجلس اداراة النادي سيقدم كل الدعم المدير الفني خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الفريق لطريق الانتصارات  
حيث ترددت أنباء عقب التعادل الأخير أمام فريق حرس الحدود ان طارق العشري المدير الفني للفريق بات  قريبا من الرحيل بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به اللاعبون حيث وليد عرفات رئيس النادي علي دعمه ومساندته لطارق العشري خلال الفترة المقبلة.