رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يخوض تدريباته دون الدولين

تدريبات فريق الاتحاد
تدريبات فريق الاتحاد السكندري


عاد اليوم زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق  الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب فوز الاتحاد علي طلائع الجيش في الجولة الثالثة. 
 ويقود زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تدريبات  الفريق.  
وكان الاتحاد السكندري استأنف التدريبات الجماعية أمس تحت قيادة محمد لطفي مدرب الفريق  في غياب الدولين وذلك ضمن برنامج الإعداد خلال فترة توقف الدوري. 
والذي  شهد خوض  الفريق ثلاث مباريات في الدوري وحقق فيها الفريق العلامة الكاملة والمركز الأول برصيد 9 نقاط. 
وغاب عن مران الاتحاد أمس اللاعبون الدوليون الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني مروان عطية ومحمود علاء. 
وكان الاتحاد السكندري استأنف التدريبات الجماعية بعد حصول اللاعبين علي راحة سلبية لمدة 5 ايام وحدد زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق برنامج تحضير الفريق خلال فترة توقف الدوري. 
ويترقب الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة زوران مانولو فيتش قرعة الدور التمهيدي لكأس الرابطة والمقرر إقامتها غدا الأربعاء لوضع خطة زمنية للاستعداد للبطولة والتي يطمع فيها الاتحاد السكندري التتويج به. 


من ناحية أخرى استقبل الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، بمقر المكتبة بحضور أعضاء اللجنة المشكلة لإعداد كتاب صفحات من تاريخ نادى الاتحاد السكندرى، حازم الرجال أمين الصندوق، والدكتور محمود عزت نائب مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بمكتبة الإسكندرية، والمهندس عمرو صبرى عضو النادى.

وأشاد محمد مصيلحى  خلال لقائه مع مدير مكتبة الإسكندرية بالمحتوى الرائع والقيم لكتاب صفحات من تاريخ زعيم الثغر وبالمجهود الكبير المبذول من مكتبة الإسكندرية هذا الكيان العريق والذى يفتخر به جميع المصريين في إنجاز وإخراج هذا العمل الرائع بصورة مميزة تليق بالمكانة الكبيرة لنادى الاتحاد السكندرى أحد أكبر وأعرق الأندية المصرية، مؤكدًا أن مكتبة الإسكندرية دائمًا ما كانت في الموعد داعمه لنادى الاتحاد السكندرى وشريك أساسى وفعال منذ احتفالات زعيم الثغر بمئويته. 


 في ختام الاجتماع، أهدى مدير مكتبة الإسكندرية للأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى عدة نُسخ من كتاب " صفحات من تاريخ نادى الاتحاد السكندرى"، وأهدى محمد مصيلحى درع النادى للدكتور أحمد زايد مدير المكتبة تقديرًا من نادى الاتحاد السكندرى للدور الكبير الذى قامت به المكتبة في إخراج هذا الكتاب الرائع والذي احتوى على عدد كبير من الأحداث التاريخية الهامة لزعيم الثغر منذ تأسيسه.